حكومي

آخر مقالات حكومي

بلغت نسبة الكوادر المواطنة العاملة في المركز 100%



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أطلق "مركز أبوظبي للأنظمة الالكترونية والمعلومات" مركز اتصال "حكومة أبوظبي" 800555 في مدينة العين، بالتعاون مع "مجلس أبوظبي للتوطين والقطاع الخاص".

ووفقاً لصحيفة "الوطن"، بلغت نسبة الكوادر المواطنة العاملة في المركز 100%.

وقال مدير عام "مركز أبوظبي للأنطمة الالكترونية والمعلومات" راشد لاحج المنصوري: "إن إطلاق مركز اتصال حكومة أبوظبي في مدينة العين جاء تجسيداً لقرار المجلس التنفيذي الذي كلّف مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بتأسيس واطلاق المركز"، مشيراً إلى أهمية الدور الذي سيقوم به المركز من حيث تعزيز نوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة لاتصالاتهم وملاحظاتهم.

وأضاف المنصوري، أن مركز الاتصال يسعى إلى ضم المزيد من الهيئات بهدف تقديم خدماتها للمتعاملين من خلاله.

وحول اختيار مدينة العين لاستضافت هذا المركز، أوضح المنصوري أن ذلك يأتي تجسيداً للموقع وللمكانة المتميزة التي تحتلها المدينة في "إمارة أبوظبي"، علاوة على وفرة الكفاءات والكوادر المواطنة التي تتوفر فيها والتي يمكنها العمل في المركز، وهو ما تحقق بالفعل حيث وصلت نسبة الكوادر البشرية المواطنة العاملة فيه إلى 100%.

وأفاد المنصوري، أن وصول نسبة التوطين في المركز إلى هذه النسبة، جاء نتيجة للتعاون والتنسيق بين" مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات" وبين "مجلس أبوظبي للتوطين"، لاسيما بعد دمج موقع "مجلس أبوظبي للتوطين" الإلكتروني مع موقع "بوابة وظائف أبوظبي"، وبالشكل الذي أسهم في إتاحة الفرصة أمام جميع أصحاب العمل للاطلاع على السير الذاتية لمرشحي المجلس.

وفيما يتعلق بدفع جهود التوطين في الإمارة إلى الأمام، أكد المنصوري على ضرورة تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص وبما يسهم في توفير المزيد من فرص العمل للمواطنين.

يشار إلى أن مركز اتصال "حكومة أبوظبي" يقدم خدمات الجهات الحكومية عبر العديد من القنوات، حيث يتلقى المركز اتصالات المواطنين والمقيمين والزوار والشركات والهيئات الحكومية ويجيب على مختلف استفساراتهم ويقدم لهم المعلومات المطلوب، وتتمثل أهداف المركز الرئيسة في زيادة عدد الجهات الحكومية التي تستخدم مركز الاتصال، الذي يعتبر حلقة الوصل بين العملاء والجهات الحكومية والتي تقع على عاتقها المسؤولية النهائية لحل الحالات الواردة إلى المركز في الوقت المناسب، مع ضمان جودة الخدمات المقدمة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND