عقارات

آخر مقالات عقارات

المشروع يتألف من 4 طوابق تتضمن مركزاً للتسوق وأربع قاعات للسينما



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت شركة "تمكين العقارية"، عن إطلاق مشروع "واحة النخيل" في مدينة العين، الذي يتضمن عدداً من الشاليهات والشقق الفندقية والسكنية ومركزاً تجارياً ومرافق خدمية وترفيهية، بكلفة 500 مليون درهم.

ونقلاً عن صحيفة "الاتحاد"، أوضح مدير عام الشركة عبدالرحمن محمود العفيفي، أن المشروع يتألف من 4 طوابق تتضمن مركزاً للتسوق، وأربع قاعات للسينما، و180 شقة فندقية و11 شاليهاً يضم كل منها 5 غرف، بالإضافة إلى المرافق الخدمية، وموقفا للسيارات يتسع لـ325 سيارة، مبيناً أنه من المتوقع إنجاز المشروع خلال 30 شهراً.

وأضاف أن مشروع "واحة النخيل" يعد الأول من نوعه في المدينة من حيث التصاميم المتفردة والمعايير المعمارية، التي تتماشى مع الطابع التراثي لمدينة الواحات وموقعها المتميز، ما جعل منها واحة خضراء ووجهة مفضلة للزوار والسياح.

وقال العفيفي: "إن المشروع يلبي متطلبات السياحة العائلية التي باتت العين إحدى وجهاتها الأساسية، من خلال تعدد وتنوع مكوناته التي تمثل في مجملها منظومة متكاملة تجمع بين الشقق الفندقية الفاخرة والمراكز التجارية والترفيهية".

إلى ذلك، تستعد الشركة لإطلاق مجموعة من مشاريعها العقارية المتميزة الجديدة بتكلفة تقارب ملياري درهم على هامش مشاركتها بمعرض "سيتي سكيب أبوظبي" الذي ينطلق في 22 نيسان (أبريل) الجاري، والتي تلتزم جميعها بالتصاميم المعمارية والمباني الصديقة للبيئة تماشياً مع الرؤيا المستقبلية لـ"إمارة أبوظبي 2030″، ولتلبية أفضل الخيارات المتاحة في السوق العقاري.

وتسعى "تمكين العقارية" لترسيخ مكانتها باعتبارها إحدى الشركات الوطنية التي تسهم في تطوير السوق العقاري محلياً وإقليمياً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND