تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

شملت الصفقة رافعات شوكية بحمولة 2.5 طن



الاقتصادي السعودية – صحف:

استوردت شركة "أرامكو" السعودية 136 رافعة شوكية من تويوتا، وفقاً لعقد أبرمته مع شركة "عبد اللطيف جميل"، وذلك عن طريق شركة "فؤاد علي العيسى وشركاؤه".

وحصلت "عبد اللطيف جميل" على هذا العقد، بعد توافق الإمكانيات الفنية التي يملكها هذا النوع من الرافعات الشوكية والإمكانيات الهندسية مع المواصفات المحددة من "أرامكو"، وتشمل الصفقة رافعات شوكية بحمولة 2.5 طن وبمحرك يعمل بالديزل، وفقاً لصحيفة "الجزيرة".

وبيّن مدير عام أول لقسم الرافعات الشوكية في شركة "عبد اللطيف" هشام سعد، أنّ هذا النوع من الرافعات يستخدم لأغراض تحميل وتنزيل ونقل وصف البضائع، فهي تستخدم لتفريغ سفن النقل ونقل حاويات البضائع على شاحنات النقل، ومن ثم تفريغ الحاويات وفرز البضائع وتخزينها وتوزيعها، كما تستخدم في تحميل سفن الشحن لتكتمل دائرة الإستخدام، ولها استخدامات متخصصة كتناول البراميل وتفريغها ونقل الطوابيق ولفافات الورق والكراتين وغيرها.

وأوضح سعد، أنّ هذا النوع من الرافعات الشوكية التي تنتجها شركة "تويوتا" هي الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، لجودتها وقدرتها على أداء المهام بكل ديناميكية.

يشار إلى أنه يوجد 260 براءة اختراع دولية مسجلة باسم "أرامكو" السعودية، كما يوجد للشركة 535 طلب تسجيل براءة اختراع في "مكتب براءات الاختراع الدولي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND