مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية



الاقتصادي – خاص:

علم موقع "الاقتصادي" من مصدر رسمي، ان "الشركة المتحدة للتأمين UIC"، أعلنت عن تغيير ممثل "بنك بيمو السعودي الفرنسي" في مجلس إدارتها وتعيين حسان عزت طرابلسي بدلا من انطوان حشيمة.

وفي افصاح طارئ، حصل "الاقتصادي" على نسخة منه، قالت الشركة إن: "تشكيل مجلس الإدارة الجديد أصبح كالتالي، رئيس مجلس الإدارة عبد الرحمن مصطفى العطار، ونائب رئيس مجلس الإدارة جاك جورج صاصي، وعضو مجلس إدارة مفوض ممثل شركة المتوسط للصناعات الدوائية خلود هاني العبد الله".

وكذلك "عضو مجلس الإدارة كميل عزوز، وممثل شركة المال – عضو مجلس الإدارة حسام محمد السيد محمد حسين، وعضو مجلس إدارة ممثل لـ"بنك بيموالسعودي الفرنسي" حسان عزت طرابلسي، وعضو مجلس إدارة مفوض ثاني حازم طريف شيخ الأرض".

يشار إلى أن "الشركة المتحدة للتأمين UIC" إحدى شركات التأمين في سورية وحصلت على أول ترخيص بمزاولة أعمال التأمين في 2006 من هيئة الإشراف على التأمين.

وتأسست الشركة على يد مجموعة من رجال الأعمال السوريين والعرب برأس مال وقدره 850 مليون ليرة سورية مدفوع بالكامل وباشرت أعمالها في نفس العام كأول شركة تأمين خاصة في سورية، وأطلقت الشركة المتحدة للتأمين شبكة من 8 فروع على امتداد محافظات سورية إلى جانب الفرع الرئيسي في دمشق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND