مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

انخفض سهم حق الاكتتاب لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن



الاقتصادي مصر – خاص:

ارتفعت مؤشرات "البورصة المصرية" بشكل ملحوظ بنهاية تعاملات اليوم، وصعدت مؤشراتها للمنطقة الخضراء، بدعم من مشتريات المستثمرين الأجانب، فيما اتجهت تعاملات المستثمرين المصريين والعرب نحو البيع، وارتفع رأس المال السوقي بنحو 577 مليون جنيه.

وجاء في مقدمة الأسهم الأكثر ارتفاعا سهم "العقارية للبنوك الوطنية للتنمية" حيث أغلق على سعر 25.01 جنيه، مرتفعا بنسبة 6.52%، تلاه سهم "بنك قناة السويس" الذي أغلق على سعر 6.77 جنيه، بنسبة ارتفاع بلغت 6.45%، وجاء أخيرا سهم "المصرية لصناعة النشا والغلوكوز" مغلقا عند 13.99 جنيه، ومرتفعا بنسبة 5.90%.

وفي مقدمة الأسهم الأكثر انخفاضا جاء سهم "حق الاكتتاب لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن – 1" حيث أغلق على سعر 0.02 جنيه، بنسبة انخفاض بلغت 33.33%، تلاه سهم "بيراميزا للفنادق والقرى السياحية – بيراميزا" الذي أغلق عند 22.14 جنيه، منخفضا بنسبة 4.40 جنيه، وجاء أخيرا سهم "العربية للأدوية والصناعات الكيماوية" مغلقا عند 14.23 جنيه، ومنخفضا بنسبة 4.37%.

يشار إلى أن مؤشرات "البورصة المصرية" أغلقت أمس على ارتفاع محدود، حيث تخلت عن بعض مكاسبها الصباحية، بدعم من الضغوط البيعية وعمليات جنى الأرباح من قبل المصريين والعرب، فيما اتجهت تعاملات المستثمرين الأجانب نحو الشراء، وارتفع رأس المال السوقى بنحو 235 مليون جنيه فقط.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND