عقارات

آخر مقالات عقارات

يتضمّن مشروع المدينة الخضراء 58 برجاً منها 7 أبراج للمكاتب و49 برجاً سكنياً وفندقاً



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت شركة "طموح العقارية"، أنّها تعتزم طرح 2300 وحدة سكنية ضمن أبراج مشروع "مدينة الأضواء" بجزيرة الريم في "إمارة أبوظبي"، مطلع ديسمبر (كانون الأول) القادم.

وبيّنت المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات في الشركة سامية بو عزة، لصحيفة "البيان"، أنّ المرحلة الأولى التي يجري بها العمل حالياً، تضمّ 9 أبراج، منها 7 سكنية، واثنان للمكاتب والاستخدامات التجارية.

وتوقعت مدير التسويق، أن تستوعب هذه الأبراج نحو 10 آلاف نسمة، إذ ستبدأ شركة "طموح" بتسليم الأبراج التي أنجزتها بدءاً من ديسمبر (كانون الأول) القادم، على أن يتمّ تسليم بقية الأبراج خلال 2015 وبداية 2016.

هذا ويتضمن مشروع "مدينة الأضواء" في "جزيرة الريم" بأبوظبي، 58 برجاً، منها 7 أبراج للمكاتب و49 برجاً سكنياً وفندقاً، بطاقة استيعابية 500 غرفة فندقية، ونحو 12 ألف وحدة سكنية.

ويتوقع أن يسكن في "مدينة الأضواء" نحو 26 ألف نسمة، ويتضمن المدينة 28 ألف موقف للسيارات، كما يحتل مشروع مدينة الأضواء "سيتي أوف لايتس" مساحة 144 فداناً من مساحة "جزيرة الريم"، وتصل مساحة المباني فيه إلى 3.5 ملايين متر مربع.

الجدير بالذكر، أنّ "جزيرة الريم" تمتد على مساحة 5.6 ملايين متر مربع، وتعدّ من المناطق المخصصة للتملّك الحرّ في "إمارة أبوظبي"، وتمّ تكليف شركة "طموح"خلال 2006 بتطوير 60 % من الخطة الرئيسة للجزيرة، بهدف بناء مدينة متكاملة بمفهوم "مدينة داخل مدينة" على مساحة تقدر بنحو 33 مليون متر مربع، وتهدف مشاريع "طموح" في "جزيرة الريم" لاستيعاب أكثر من 100 ألف نسمة عند اكتمال بنائها، إلى جانب الأعداد الكبيرة من الزوار والمهنيين والحرفيين الذين يزورون الجزيرة للعمل في مختلف المكاتب والفنادق المتوقع إنجازها.

 

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND