تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تطرح سفن تايدرز الشقق للمستثمرين بأسعار تبدأ من 2.8 مليون درهم



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أفادت شركة "سفن تايدز" للتطوير العقاري، أنّها بصدد طرح 20 شقة للبيع، مكوّنة من غرفة وغرفتين، من مشروعها السكني "أنانتارا ريسيدنسز" في "نخلة جميرا"، وذلك خلال "معرض سيتي سكيب جلوبال 2014".

ونقلت صحيفة "البيان" عن الرئيس التنفيذي لـ"سفن تايدز"، عبدلله بن سليم، قوله: "إنّ إطلاق هذا العدد المحدود من الشقق، يستهدف المستثمرين الذين يتطلعون إلى الحصول على عائدات مضمونة لاستثماراتهم".

وأفادت شركة "سفن تايدرز" أنّها ستطرح هذه الشقق للمستثمرين بأسعار تبدأ من 2.8 مليون درهم، مع تأكيدها بضمان الحصول على عائدات استثمارية لها بحوالي 8% سنوياً لكلّ شقة، وذلك من خلال برنامج إدارة الشقق وتأجيرها من قبل فندق ومنتجع "أنانتارا دبي" نخلة جميرا الملاصق لمشروع "أنانتارا ريسيدنسز" وهو من فئة الخمس نجوم.

وخلال العام الماضي، أجرت  شركة "سفن تايدز" مسحاً بالتعاون مع "أستيكو" للخدمات العقارية، لمقارنة العوائد الاستثمارية على الوحدات التي يتمّ الاستثمار فيها تقليدياً في "نخلة جميرا" بغية الشراء للتأجير، وبين الوحدات التي يتمّ الاستثمار فيها للتأجير ضمن برنامج "أنانتارا" لإدارة الشقق، وأظهرت النتائج أنّ الغرفة الفندقية يمكن أن تحقق إيراداً يصل إلى 190 ألف درهم سنوياً وهو ما يعادل ضعف إيراد الإيجار السنوي لشقة مؤجرة تقليداً في نفس المنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND