مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

جاء هذا التكريم إيماناً من إدارة بنك بيمو السعودي الفرنسي بدعم التراث السوري



الاقتصادي – خاص:

أقام "بنك بيمو السعودي الفرنسي" في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، في الساعة الرابعة والنصف مساءً، حفل تقدير تكريماً للفنانين السوريين التشكيليين، وذلك في مبنى الإدارة العامة للبنك، وجاء هذا التكريم إيماناً من إدارة "بنك بيمو السعودي الفرنسي" بدعم التراث السوري والمساهمة في إعادة إعمار سورية.

ووفق بيان صحفي وصل "الاقتصادي"، حضر التكريم رئيس مجلس إدارة البنك، رياض عبجي، والرئيس التنفيذي، حسان طرابلسي، وعدد من مديري البنك، ولفيف من الشخصيات السورية المهتمة بالشأن الاقتصادي والاجتماعي من مختلف القطاعات العامة والخاصة والمشتركة.

وعبّر الفنانون بدورهم عن جزيل شكرهم وامتننانهم لهذه الخطوة التي قام بها "بنك بيمو السعودي الفرنسي" لدعم الفن التشكيلي السوري، باعتبارها الخطوة الأولى السباقة التي يقوم بها بنك خاص منذ تأسيسه، كذلك شكرالبنك والفنانون مستشارة البنك للتراث السوري، ميدا شاهين اللحام، والتي كان لها الدور الأكبر والفعال في إقامة هذه الفعالية، حيث أتت مبادرة "بنك بيمو السعودي الفرنسي" باقتناء كافة اللوحات المعروضة، الدعم الأساسي للفن والفنانين.

هذا، وشارك في حفل التكريم كل من الفنانين: إبراهيم الحميد، اسماعيل نصرة، أكسم طلاع، بديع جحجاح، صبا رزوق، عبد الله ابو عسلة، وناثر حسني.

يذكر أن "بنك بيمو السعودي الفرنسي" أتم 10 أعوام "عشرة عمر" في تعاملاته مع زبائنه باعتباره أول مصرف سوري خاص يؤسس ضمن الأراضي السورية من حيث العراقة المصرفية لمؤسسيه والتزام مساهميه، كذلك من حيث الخدمات المالية الشاملة والمهنية اللامتناهية التي يسعى "بنك بيمو السعودي الفرنسي" لتوفيرها لعملائه من أجل الحفاظ على عراقته وجودة خدماته.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND