تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

وقع الاتفاقية بمقر دبي التجارية بجبل علي الرئيس التنفيذي محمود البستكي وعن دار التكافل العضو المنتدب صالح الهاشمي



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

كشفت شركة "دبي التجارية" العاملة في مجال تيسير التجارة عبر الحدود، عن توقيعها مؤخراً اتفاقية تعاون مع "دار التكافل" لتوفير خدمات التأمين البحري والشحن من خلال منصة "تريد شيلد" الإلكترونية للتأمين التي دشتنها "دبي التجارية" منتصف العام الجاري.

وبحسب وكالة "وام"، وقع الاتفاقية بمقر "دبي التجارية" بجبل علي، الرئيس التنفيذي محمود البستكي وعن شركة "دار التكافل" العضو المنتدب صالح الهاشمي.

وقال رئيس مجلس إدارة "دبي التجارية" جمال ماجد بن ثنية: "إن الشركة منذ نشأتها تسعى الى تقديم خدمات إلكترونية متميزة ومتكاملة لكافة المتعاملين في قطاع التجارة والخدمات اللوجستية في دبي"، منوهاً إلى خدمة "تريد شيلد" التي تسمح للعملاء إتمام عملية شراء خدمات التأمين إلكترونيا خلال دقائق من خلال الموقع المخصص.

ونوه إلى أن انضمام "دار التكافل" يعد نقلة نوعية في توفير خدمات متميزة ضمن عدد من شركات التأمين المنضوية تحت المنصة الإلكترونية للتأمين "تريد شيلد"، وتقدم جميعها خدمات متعددة حيث يمكن للمتعامل الاختيار بين النخبة من شركات التأمين في هذا القطاع مما يجعل عملية التأمين تتسم بالسهولة.

بدوره، أكد العضو المنتدب في "دار التكافل"، صالح الهاشمي حرصه على التعاون والشراكة مع المؤسسات المحلية التي ترتقي في خدماتها، في سبيل تيسيرها لعملائها حيث تسعى دائما لدعم أهدافها من خلال تقديم خدمات مساندة لها، معرباً عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعد فرصة لتعاون استراتيجي في سوق التأمين.

وأشاد الهاشمي بقطاع الشحن والخدمات اللوجستية باعتباره أحد القطاعات الحيوية في التنمية الاقتصادية في الدولة، مؤكداً على حرص دار التكافل على تطوير برامج جديدة للشركات والمؤسسات التي تعمل في التجارة واللوجستيات مما يسهم في دفع عجلة التقدم الاقتصادي في المنطقة.

ولفت الى أن "دار التكافل" ومنذ تأسيسها خلال 2008، برأس مال مدفوع قيمته 100 مليون درهم كشركة تأمين إسلامية تتخذ من دبي مقراً لها، حيث حرصت على توفير خدمات تأمين تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تتميز بالابتكار والحرفية فيما تقدمه لعملائها.

يذكر أنّ الخدمات الإلكترونية لـ"دبي التجارية" في نمو متصاعد، بسبب السياسة المتبعة في المؤسسة والتي ترمي إلى تطوير خدماتها وفقاً لمتطلبات المتعاملين، حيث أولت قسم علاقات العملاء مهمة تنظيم زيارات دورية للبقاء على تواصل دائم ومباشر معهم والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم، مما يسهم في تحسين كفاءة الخدمات المقدمة أو استحداثها بما يتماشى مع احتياجاتهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND