إعلام

آخر مقالات إعلام

نال الزميل محمد بسيكي جائزة أفضل تحقيق استقصائي الكتروني



الاقتصادي – القاهرة ـ علي وانلي:

وسط حضورٍ دبلوماسيٍّ وإعلاميٍّ مكثّف، اختتم "منتدى الصحافة الالكترونية الرابع" فعالياته في القاهرة للعام 2014 بتكريم الفائزين من القوائم الترشيحية الأساسية للمنتدى.

وبحسب بيان حصل "الاقتصادي" على نسخة منه، نال الزميل محمد بسيكي جائزة أفضل تحقيق استقصائي الكتروني، المركز الثاني، عن تحقيقه "وبال الصراع السوري يصل لمياه الشرب" المنشور على موقع الاقتصادي خلال 8 أيلول (سبتمبر) الماضي.

ونال المركز الأول تحقيق "التريق القاتل.. متعايشون مع الإيدز" للصحفية المصرية، علياء أبو شهبة، والمنشور في "موقع المصراوي" في 12 آب (أغسطس) 2014.

ونالت شخصية العام مديرة المكتب الإعلامي لحكومة دبي، ومديرة منتدى الإعلام العربي، منى غانم المري.

كما شمل التكريم العديد من الجوائز، أبرزها حصول "موقع المصري اليوم" كأفضل موقع إخباري عربي، وموقع "إم بي سي" كأفضل موقع منوعات، و"كورة" كافضل موقع إخباري.

وكان الزميلان مختار إبراهيم وأحمد حاج حمدو، حازا على الجائزة الأولى من فئة المطبوع، في ختام فعاليات ملتقى أريج السابع الذي أقيم في عمان أوائل الشهر الحالي،عن تحقيقهما في موقع "الاقتصادي" بعنوان: "الاغتراب المزدوج: شبكات تستولي على عقارات السوريين بالتزوير".

جدير بالذكر، أن فعاليات "منتدى الصحافة الالكترونية" الذي تنظمه "نقابة الصحفيين الالكترونيين"، بالتعاون مع "الاتحاد العربي للصحافة الالكترونية"، للمرة الأولى في 2011، وكان من بين توصياته إنشاء نقابة مستقلة للصحفيين الالكترونيين في مصر، ويسعى المنتدى إلى التطور والنمو من خلال تبادل الأفكار والخبرات وطرح المستجدات في مجال الصحافة الالكترونية والإعلام الجديد، ويستهدف حشد نخبة من أهم الصحفيين والأكاديميين والإعلاميين والشخصيات العامة المهتمة بالصحافة الالكترونية وثورة الإعلام الجديد من أجل تطوير المحتوى الالكتروني العربي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND