سياحة

آخر مقالات سياحة

أنجزت سفن تايدز 50% من الأعمال الإنشائية للفندق



الاقتصادي الإمارات – صحف:

بيّنت شركة "سفن تايدز" للتطوير العقاري، أنها ستنتهي هذا العام من الأعمال الإنشائية لفندق "ديوكس أوشيانا"، الواقع في جزيرة "نخلة جميرا" دبي، على أن يتم افتتاحه رسمياً خلال الربع الأول 2016.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، عبدالله بن سليم لصحيفة "الإمارات اليوم"، أن الشركة أنجزت 50% من الأعمال الإنشائية للفندق، الذي يضم فندقاً ومبنىً سكنياً فاخراً بكلفة تبلغ 650 مليون درهم.

وذكر بن سليم، أن الشركة تتوقع نسب إشغال بعد افتتاح الفندق، الذي يتكون من 273 غرفةً فندقية، تتراوح بين 85 و90% معظم أوقات العام، وبين 65 و70% في أول عام من الافتتاح.

وأطلقت الشركة مبيعات القسم السكني للمشروع، والذي يضم 227 وحدةً سكنية تضم وحدات من فئتي "استوديو"، وغرفة نوم، في 14 أبريل (نيسان) الجاري، وتمكنت من تحقيق نسبة مبيعات وصلت إلى 55%، خلال ثمانية أيام.

ويتم بيع الشقق السكنية وفق "نظام التملك الحر"، بأسعار تبدأ من 760 ألف درهم للشقق من فئة "استوديو"، وتصل إلى 2.5 مليون درهم للشقة المكونة من غرفة نوم وصالة.

جاء ذلك على هامش "سيتي سكيب أبوظبي 2015″، الذي اختتم فعالياته أول أمس.

يُشار إلى أن الشركة تبحث حالياً تطوير مزيد من الفنادق والمنتجعات الجديدة، كما تضمن لمستثمري الشقق عائداً يبلغ 10%، خلال الخمسة أعوام الأولى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND