عقارات

آخر مقالات عقارات

أطلق تمكن مشاريع عقارية بقيمة ملياري درهم



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أطلقت شركة "تمكن" العقارية، 4 مشاريع جديدة مميزة بتكلفة بلغت ملياري درهم، وذلك ضمن مشاركتها في "معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015″، الذي اختتمت فعالياته مؤخراً في "مركز أبوظبي للمعارض".

ووفقاً لصحيفة "الخليج"، تضمنت الأعمال الجديدة، مشروع "الخالدية بلازا فيو" بتكلفة 800 مليون درهم، ويشمل مركزاً تجارياً، ومكاتباً، وفندقاً، وشققاً سكنية ومواقف تصل إلى 1000 موقف، تتوافر به حمامات سباحة و صالات رياضية، ويقع المشروع على مساحة 5757 متراً مربعاً.

أما المشروع الثاني، فهو "برج القناة" بجزيرة الريم كلفته 400 مليون درهم، تعرض به الوحدات السكنية للبيع بنظام التملك الحر، ويتكون من 28 طابقاً على مساحة 2749 متراً مربعاً، ويحوي نحو 200 وحدة سكنية، إضافةً إلى مول تجاري.

كما أعلنت الشركة عن مشروع "واحة النخيل" في مدينة العين بكلفة 600 مليون درهم، ويتميز بتصميمٍ فريد يعتمد أعلى المعايير المعمارية، إذ يقع على مساحة 18331 متراً مربعاً، ويتكون من أربعة طوابق بعدد 180 شقة، ومول تجاري بمساحة 13922 متراً مربعاً، وتصل مدة التنفيذ إلى 30 شهراً.

وكشفت "تمكن" عن "مشروع مجمع فرجان دبي" بقيمة 80 مليون درهم، وهو عبارة عن مجموعة فلل تاون هاوس، تتكون كل واحدةٍ منها 4 غرف نوم رئيسية، وحوض سباحة لكل فيلا، والمشروع خلف "مول ابن بطوطة".

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن محمود العفيفي، أن الدورة الأخيرة من المعرض شهدت حرص شركات التطوير العقاري على إطلاق عدة مشاريع عقارية، كما سجل المعرض زيادةً في عدد الزوار والشركات المشاركة.

يُشار إلى أنه من المتوقع استمرار نمو السوق العقاري في الإمارات، نتيجة الازدياد السكاني، ومرونة الاقتصاد، وارتفاع الثقة بالسوق،ومن المتوقع أيضاً أن تتصدّر العاصمة السوق المحلي 2015.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND