سياحة

آخر مقالات سياحة



الاقتصادي الإمارات – صحف:

قامت "دائرة التنمية السياحية" في عجمان، بالتعاون مع شركة "اكسبلورر" العالمية، بإصدار دليلاً سياحياً لزوار الإمارة باللغة الإنجليزية، في ختام بحث ميداني شامل استمر ثلاثة أشهر.

وقالت تنفيذي التسويق السياحي بالدائرة، والمشرفة على إعداد دليل زوار عجمان هند المرزوقي، في بيان صحفي أمس، إنَّ: "الدليل صدر ضمن مبادرة ترويجية للإمارة تتضمن لاحقاً إصدار نسخة عربية من الدليل ومطبوعات أخرى بعدة لغات، وذلك بهدف تعزيز الهوية المؤسسية للدائرة، وتحسين التجربة السياحية من خلال بناء صورة عجمان لدى الباحثين عن وجهة سياحية".

وأوضحت أن فريقاً من الباحثين المتخصصين أجرى بحثاً ميدانياً متكاملاً في مدينة عجمان، ومنطقتي مصفوت والمنامة، شمل كل الأماكن التي يمكن أن يرتادها أي زائر "لإمارة عجمان"، بحسب صحيفة "الاتحاد".

وأضافت المرزوقي أن جميع الباحثين خرجوا بكل المعلومات التي يحتاجها منذ وصوله عن الأماكن وأرقام التواصل الخاصة بها، إضافة إلى خريطتين سياحيتين، الأولى "لإمارة عجمان" ضمن دولة الإمارات ومحيطها الإقليمي، والثاني خريطة تفصيلية بأهم الأماكن والمعالم السياحية في الإمارة.

وبينت المرزوقي أن الدليل، المكون من 70 صفحة من القطع الصغير، يبدأ بكلمة ترحيبية لرئيس "دائرة التنمية السياحية في عجمان"، الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، يعدد فيها مظاهر التنوع الجغرافي والبيئي "لإمارة عجمان" ومقومات السياحة بها، ويؤكد مواصلة الدائرة العمل على تنمية القطاعات ذات الصلة بالسياحة، وصولا لأرقى وأفضل الخدمات التي يحتاجها السائح وفق أحدث المعايير العالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND