منوعات

آخر مقالات منوعات

يأتي تسليم سيارة جاكور ضمن مبادرة Forward Thinkers



الاقتصادي – الإمارات:

سلّمت شركة "الطاير للسيارات"، الوكيل الرسمي لسيارات "جاكوار" و"لاند روڨر" في الإمارات، سيارة "جاكوار XE" الجديدة كلياً إلى رائد الأعمال، والمتحدث التحفيزي الإماراتي أنس بوخش، الذي اختارته شركة "جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" مؤخراً، كأحد أبرز المبدعين وأصحاب الفكر المتطور في المنطقة.

وسيحظى أنس بوخش بفرصة قيادة سيارة "جاكوار XE" المذهلة يومياً على طرقات الإمارات، بوصفه سفيراً لعلامتها التجارية في الدولة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار مبادرة "Forward Thinkers"، التي أطلقتها "جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، التي تتضمن سلسلة أفلام بمشاركة سفراء العلامة التجارية "جاكوار"، تم اختيارهم من أربعة بلدان مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك للحديث عن قصصهم الملهمة، وتجسيدهم روح "جاكوار" خلال حياتهم اليومية، وتسليط الضوء على سعيهم المستمر لتحقيق التميّز بمنتهى العزيمة والتصميم والشغف للحياة.

ودعماً لتوسيع تشكيلة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من قِبل العلامة التجارية "جاكوار"، ستبرز مبادرة "Forward Thinkers" مزايا "جاكوار XE" من خلال القصص الملهمة لسفراء العلامة التجارية، وإجراء مقارنات بين حياتهم اليومية وسيارة "جاكوار XE"، ستقدم سلسلة "Forward Thinkers" قصصاً حول الابتكار، والتكنولوجيا، والتصميم لهؤلاء السفراء كلّ في مجاله.

ونجحت السيارة الجديدة، التي تلبي كافة احتياجات السائق، بإرساء معايير مبتكرة في عالم سيارات الصالون الرياضية متوسطة الحجم، عبر تقديم مستويات من الابتكار والفخامة لم يسبق لها مثيل في هذه الفئة.

وتجمع "جاكوار" XE التي جرى تطويرها حصرياً في المملكة المتحدة، بين الأداء المذهل والتصميم الرائد ضمن هذه الفئة، فضلاً عن التقنيات الذكية وهيكل الألومنيوم الجديد كلياً من "جاكوار".

وستتم استضافة سلسلة الأفلام مباشرةً على الموقع الإلكتروني http://live.jaguar-me.com وعبر صفحات "جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" على مواقع التواصل الاجتماعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND