نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

أكدت أدنوك للتوزيع مساعدة المتعاملين الذين لا يملكون عقود إيجار موثقة



الاقتصادي – الإمارات:

تأثر سكان أبوظبي، بالإجراءات التي اتخذتها شركة "أدنوك للتوزيع"، وذلك بالاعتماد على بطاقات "رحال إ – غاز"، لبيع أسطوانات الغاز، ويُشترط وجود عقود إيجار موثقة لاستخراج البطاقة.

وأكدت "أدنوك للتوزيع"، مساعدة المتعاملين الذين لا يملكون عقود إيجار موثقة، من خلال مركز خدمة العملاء، وذلك باعتبارها أحد المستندات المطلوبة، للحصول على بطاقات "رحال".

وبين نائب رئيس دائرة التسويق والاتصال المؤسسي في الشركة، خالد هادي، أن المستندات المطلوبة من المواطنين، تشمل الهوية الإماراتية، وخلاصة القيد، وإثبات محل الإقامة "شهادة لمن يهمه الأمر، أو آخر فاتورة من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي، أو شهادة توثيق أصلية"، مشيراً إلى أن صلاحية البطاقة 5 أعوام.

أما المقيمين من الأسر والأفراد، فالمستندات المطلوبة، هي بطاقة الهوية الإماراتية، وصورة عن الإقامة لأفراد الأسرة، وإثبات محل إقامة "شهادة لمن يهمه الأمر، أو آخر فاتورة من "هيئة كهرباء ومياه أبوظبي"، أو شهادة توثيق أصلية، وهي صالحة لمدة عام.

وعن الضوابط الموضوعة لمنع وجود سوق سوداء، أوضح هادي، أن حصر بيع أسطوانات الغاز بواسطة بطاقات "رحال" المسبقة الدفع، اعتباراً من أكتوبر (تشرين الأول) القادم، ووفقاً لحصص شهرية محددة، توفر الضوابط المطلوبة.

يذكر أن، "أدنوك للتوزيع"، مددت مؤخراً الموعد النهائي، لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال، بالسعر المدعوم في أبوظبي، إلى 30 سبتمبر (أيلول) الجاري، بدلاً من 17 الشهر نفسه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND