معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

من المنتظر أن تشارك أهم العلامات التجارية في أسبوع دبي للمجوهرات



الاقتصادي – الإمارات:

أعلن "مركز دبي التجاري العالمي" عن انطلاق فعاليات "أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2015″، خلال الفترة الواقعة بين 9 و12 ديسمبر (كانون الأول) 2015، متوقعاً أن تجذب الفعالية الأكبر للمجوهرات على مستوى الشرق الأوسط 20 ألف زائر.

ويستعد التجار والعارضون المحليون والإقليميون، لعرض مجموعاتهم الجديدة، والفريدة لأول مرة في "مركز دبي التجاري العالمي"، وذلك استجابة للطلب المتزايد على المجوهرات والأحجار الكريمة والألماس، واللؤلؤ، والساعات في المنطقة.

ومن المنتظر، أن تشارك أهم العلامات التجارية في "أسبوع دبي الدولي للمجوهرات"، من ضمنها "مجوهرات داماني"، و"مجوهرات محلاتي"، و"مجوهرات رينيه"، إضافة إلى أهم العلامات التجارية في المنطقة، كمجموعة "سهام" من البحرين و"نصولي" من اللبنان، ومجوهرات "كنز السهرة" من السعودية.

من جانبه، قال نائب رئيس "محلاتي للمجوهرات" مهران مجلاتي: "نعمل على تطوير علاقة قوية مع عملائنا، كما نسعى إلى تصميم أجود المجوهرات، وسنعرض في أسبوع المجوهرات أحدث تصاميمنا بهدف إرضاء محبي التسوق".

وفي ذات السياق، أوضح مدير شركة "بتنسالي" التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، كنال بانسالي، أن مجوهرات الألماس التي تصنعها الشركة فريدة من نوعها، وتتطلع لتقديمها للزوار خلال المعرض.

يشار إلى أن، "معرض أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2015" سيتيح الفرصة لدعم تجار التجزئة المحليين والإقليميين، إضافة إلى اكتشاف العديد من خبراء المجوهرات العالميين، الذين سيجلبون خبراتهم وتصميماتهم من جميع أنحاء العالم إلى دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND