تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يضم مجمع الحبتور سيتي مجموعة سكنية مؤلفة من 3 أبراج



الاقتصادي – الإمارات:

أوضح رئيس مجلس إدارة "مجموعة الحبتور" خلف أحمد الحبتور، أنه بعد افتتاح "فندق سانت ريجيس دبي" في "مجمع الحبتور سيتي" أواخر  2015، يتطلع لافتتاح الفندقين الآخرين "دبليو دبي"، و"ويستن دبي" في المجمع ذاته خلال الأشهر القليلة القادمة.

جاء ذلك، خلال لقائه رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في "فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية" مايكل ويل، وبرفقته نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط غيدو دي وايلد، حيث ناقش الجانبان سير العمل في المجموعة الفندقية في "مجمع الحبتور سيتي"، وآفاق التعاون في مشاريع فندقية أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً.

وحضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "مجموعة الحبتور" محمد الحبتور، والمدير العام معن حلبي، و الرئيس التنفيذي للعمليات في "الحبتور للاستثمار" سوندريش اير، و مدير العمليات في المشاريع الفندقية والترفيهية كمال نعماني.

وقال الحبتور خلال الاجتماع: "قريباً سيضج مجمع الحبتور سيتي بالحركة، ويقدّم هذا المعلم الجديد في قلب دبي شيئاً فريداً، حيث ثمة خيارات هائلة متاحة أمام الزوّار والضيوف".

ويضم "مجمع الحبتور سيتي"  إلى جانب الفنادق فئةخمس نجوم، المجموعة السكنية المؤلفة من 3 أبراج، والمجموعة الترفيهية التي تقدّم إنتاجاً مسرحياً دائماً على طريقة لاس فيغاس جرى تصميمه خصيصاً للمجمع، ويتضمن أيضاً أكاديمية لكرة المضرب مجهّزة بأحدث التقنيات، وبولفارد على النمط الأوروبي تصطف على جانبَيه محال تجارية حصرية ومقاهٍ ومطاعم متعدّدة.

يذكر أن، "مجمع الحبتور سيتي" متعدد الاستعمالات للمقيمين والسياح والإماراتيين على السواء، حيث يلبّي مختلف الاحتياجات، وهو أول مجمع فندقي وسكني وترفيهي متكامل يطل على ضفاف قناة دبي المائية، بمساحة تبلغ 10 ملايين قدم مربعة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND