نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

تم تخفيض سعر أسطوانة الغاز المسال سعة 50 رطلاً إلى 86 درهماً



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن تخفيضها أسعار أسطوانات الغاز المسال غير المدعومة لشهر يوليو (تموز) 2016، إلى 43 درهماً للأسطوانة سعة 25 رطلاً بعد أن كانت 46 درهماً.

وخفضت الشركة سعر أسطوانات الغاز المسال للأسطوانة سعة 50 رطلاً إلى 86 درهماً، بعد أن كانت 92 درهماً.

وتوفر "أدنوك للتوزيع" أسطوانات غاز سعة 25 رطلاً بسعر 20 درهماً، و30 درهماً للأسطوانة سعة 50 درهماً في أبوظبي والمناطق الشمالية من خلال بطاقة (إ-غاز) التي تصدرها الشركة.

وأكدت الشركة أن سياسة تحديث أسعار أسطوانات الغاز المسال غير المدعوم، تتبعها وتعممها على كافة محطات الخدمة المنتشرة لها في الدولة.

وأوضح نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع" خالد هادي، أن الشركة تقوم بدراسة إعادة تعبئة أسطوانات الغاز شهرياً بما يراعي مصالح المستهلكين والعملاء ويواكب تغييرات الأسعار العالمية.

ونقل هادي حرص "أدنوك" على تطبيق سعر البيع الجديد، بالشكل الأمثل الذي يحفظ حقوق جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع جميع الجهات المعنية في الدولة.

يشار إلى أن خطة "أدنوك" المستقبلية تركز على استثمار 35 مليار دولار خلال الأعوام الخمسة القادمة، في المشاريع البحرية، وسط توقعات الحكومة بأن تتخذ أسعار النفط اتجاهاً صحيحاً خلال العام الجاري، وأن تستعيد توزانها في الأسواق العالمية.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND