سياحة

آخر مقالات سياحة

يضم ويستن دبي 1004 غرف



الاقتصادي – الإمارات:

افتتح المدير العام لـ"دائرة السياحة والتسويق التجاري" بدبي هلال سعيد المري، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الحبتور" محمد خلف الحبتور، "فندق ويستن دبي" بحضور كل من المدير الإداري، والمدير التنفيذي للعمليات في شركة "ماريوت الدولية" الشرق الأوسط، أليكس كيرياكيدس، وغيدو دي وايلد.

وأكد الحبتور أنه لدى المجموعة 7 فنادق فخمة تدعم قطاع الضيافة في دبي، مضيفاً: "تواصل مجموعة الحبتور تحقيق معدلات نمو تتماشى مع اقتصاد دبي، وتتوافق رؤيتنا مع رؤية الحكومة".

وأكد أن "ويستن دبي" سيشكل إضافة جديدة لمحفظة الضيافة في المجموعة، إذ يضم 1004 غرف، ويعد أكبر فندق لـ"ويستن" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ونجح القطاع الفندقي في دبي بتحقيق رقم قياسي بعدد الغرف والشقق الفندقية مع بلوغها 100 ألف غرفة، ويرجع السبب في ذلك إلى الاستثمار المستمر في تعزيز خدمات القطاع، وارتفاع أعداد الزوار الدوليين، ونمو الإنفاق على السياحة، فضلاً عن التعاون بين القطاعين الخاص والعام.

وتحتل دبي المركز الرابع ضمن أبرز وجهات مدن العالم للمسافرين الدوليين، والمركز الأول من حيث حجم إنفاق السياح، وفقاً لـ"مؤشر ماستركارد للمدن العالمية المقصودة".

وتشير التوقعات إلى أن معدلات الإشغال الفندقية ستحافظ على نموها وستبلغ 77% خلال 2018، كما ستزداد مدة إقامة الزوار في الإمارة، مدعومة بالمقومات المتنوعة والحيوية التي تحتضنها دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND