تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي – خاص:

توفيت رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة ومديرة القافلة الوردية، أميرة بن كرم عن عمر 38 عاماً، وأختها سما بن كرم (40 عاماً) ووالدتهما (57 عاماً)، بينما أصيب أخوهما خالد بن كرم (32 عاماً) باختناق، نتيجة اندلاع حريق في منزلهم بمنطقة القادسية بالشارقة مساء اليوم، في الساعة 4:34 دقيقة مساء، وتم نقل المصاب إلى مستشفى القاسمي بالشارقة لتلقي العلاج.

وقال مصدر في الدفاع المدني بالشارقة للإمارات اليوم أن الحريق اندلع في الساعة 4:34 دقيقة مساء اليوم في غرفة المجلس التابعة للمنزل، حين كان أفراد الأسرة نيام بغرفهم، ما أدى إلى تسرب الدخان إلى الغرف وبالتالي نتج عنه وفاة الأم وابنتيها. بينما أصيب أخيهما باختناق، وقام أحد الجيران بالاتصال بفرق الدفاع المدني بعد حوالي أربع دقائق من اندلاع الحريق، وعليه هرعت فرق الإطفاء من الإدارة الرئيسة ومركز سمنان إلى موقع الحريق في دقائق قليلة وتمكنت من السيطرة عليه في دقائق معدودة وتم نقل الأخ المصاب إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج، وكان الأب خارج المنزل وقت اندلاع الحريق.

وشغلت بن كرم منصب رئيس "مجلس سيدات الأعمال الشارقة"، وهي رئيسة مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة. وهي مدير "جمعية أصدقاء مرضى السرطان"، كما أنها من أعضاء مجلس المؤسسين الفخري في "منتدى الشارقة للتطوير"، وتم انتخابها في "جمعية الإمارات للأمراض الجينية"، وعضو في عدد من اللجان الوطنية منها "اللجنة العليا لجائزة الإمارات للسيدات".

وكانت الراحلة قد نشرت تغريدة قبل ساعات من وفاتها، حيث قامت بإعادة تغريد تغريدة للشيخة جواهر القاسمي:

وعلى الأثر نعت قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة عبر حسابها الرسمي في تويتر، المغفور لها بإذن الله أميرة بن كرم، نائب رئيسة مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة.

كما نعت وزيرة السعادة في الإمارات العربية المتحدة، عهود الرومي، الراحلة بن كرم:

كما نعا وزير الدولة أحمد عبدالله بالهول الراحلة بن كرم:



error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND