تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تستمر التخفيضات على الأسعار من 1 إلى 3 ديسمبر



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت مؤسسة "دبي للمهرجانات والتجزئة" التابعة لـ"دائرة السياحة والتسويق التجاري" في الإمارة، مبادرة "تخفيضات اليوم الوطني الكبرى" بمشاركة العديد من العلامات التجارية التي تقدم حسومات على أسعار منتجاتها تتراوح ما بين 30 إلى 90%.

وتهدف المؤسسة من هذه المبادرة، إلى تنشيط مبيعات قطاع التجزئة وجذب الزوار إلى دبي، وتنمية قطاع السياحة بما توفره من فعاليات وحفلات وعروض مميزة خلال المناسبات والأعياد، وذلك اعتباراً من الخميس 1 ديسمبر (كانون الأول) وحتى السبت 3 من الشهر نفسه.

وعليه، قال مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة" سعيد محمد معصم الفلاسي: "إن هذه المبادرة فريدة من نوعها، ويأتي إطلاقها ضمن خطتنا الاستراتيجية الرامية إلى الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض ترويجية تستقطب المزيد من السياح، وتسهم في تنشيط الأسواق والمبيعات".

ومن المنتظر أن تشهد مراكز التسوق الكبرى في دبي وأبوظبي نمواً كبيراً في المبيعات بفضل هذه التخفيضات خلال العطلة الوطنية، كما ستسهم الأجواء الاحتفالية التي تقدمها للسياح والمقيمين على حد سواء في تعزيز هذه المبيعات.

وتشير التوقعات إلى أن حجم الإنفاق السنوي بسوق التجزئة في العاصمة الإماراتية سيصل إلى 44.8 مليار درهم بحلول 2018، نظراً إلى النمو والتطور المتسارعين اللذين تشهدهما السوق الاستهلاكية في أبوظبي، فضلاً عن المشروعات الخاصة بالبنية التحتية والترفيه التي تقام فيها بشكل متسارع حالياً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND