سياحة

آخر مقالات سياحة

يبلغ حجم استثمارات البحتور سيتي 11 مليار درهم



الاقتصادي – الإمارات:

أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل‍ـ"مجموعة الحبتور"، محمد خلف الحبتور، أن حجم استثمارات المجموعة في قطاع الضيافة تجاوزت 18.35 مليار درهم، منها 11 مليار درهم في "الحبتور سيتي".

جاء ذلك، على هامش افتتاح فندق "ميتروبوليتان دبي"، حيث أشار الحبتور إلى أن محفظة المجموعة من الغرف الفندقية في دبي، تضم ألفي غرفة، موزعة على 7 فنادق.

وأضاف أن المنشآت الفندقية تسهم في 25% من إجمالي إيرادات المجموعة، مبيناً أن الوافدين من الأسواق الأوروبية يتصدرون الحجوزات الفندقية في المجموعة، يليهم زوار دول الخليج العربي، ثم السوق المحلي.

ويضم فندق "ميتروبوليتان دبي" 320 غرفة، تتنوع بين غرف الـ"بريميوم" و"بريميوم بلس" التي تتسع لثلاثة أشخاص، والغرف العائلية التي تتسع لأربعة أشخاص، كما يشمل أجنحة "جونيور"، وأجنحة "بريميوم".

ويوفر الفندق، مجموعة مرافق ترفيهية متنوعة، بينها قاعة رياضية مزودة بأحدث التجهيزات، وحوض سباحة، و5 قاعات للاجتماعات والفعاليات.

ويقع الفندق في قلب مدينة دبي على شارع الشيخ زايد، وهو من فئة الأربع نجوم.

وكان فندق "متروبوليتان" باكورة استثمار مجموعة "الحبتور" في قطاع الضيافة، وواحد من بين فنادق عدة في دبي، إذ شُيد في 1979، وتم هدمه في مايو (أيار) 2013، لبناء مجمع "الحبتور سيتي"، ليتم افتتاحه مجدداً في 2017 أمام الزوار، بعد توقف دام حوالي 3 أعوام.

ولدى "الحبتور" 14 فندقاً حول العالم، 7 فنادق في دبي، و7 في بلدان مختلفة حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND