إعلام

آخر مقالات إعلام



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أقامت قناة "سما دبي" حفل تكريم خاص تتويجاً لفوز عدد من موظفيها بجائزة "مؤسسة دبي للإعلام" للتميز في دورتها الأولى، إلى جانب تكريم الشركاء والمساهمين في نجاح البرنامج التراثي "السنيار" الفائز بجائزة أفضل برنامج إعلامي متميز.

وجدد المدير العام لقنوات "مؤسسة دبي للإعلام" أحمد المنصوري، حرص المؤسسة الدائم على الاحتفاء بالمواهب الإعلامية والبشرية من خلال توفير بيئة العمل التشجيعية والتحفيزية وتنمية روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين للقضاء على الرتابة والروتين اليومي، فيما جاء إطلاق جائزة مؤسسة دبي للإعلام للتميز تكريساً لثقافة تشجيع العاملين والساعين إلى تقديم بصمة مميزة في مختلف مجالات العمل الإعلامي، وتقديراً لجهود العاملين فيها وسعيهم إلى التميز والتجويد في عملهم المهني والإبداعي.

وتوجه مدير قناة "سما دبي" المكلف خليفة حمد أبوشهاب، بالشكر لجميع العاملين في قناة "سما دبي" على جهودهم وسعيهم لتقديم المميز، وإلى جميع مديري الإدرات والقنوات في مؤسسة دبي للإعلام، مشيراً إلى الاحتفاء بجميع المبدعين والمتميزين، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

كما توجه بالشكر إلى شركاء النجاح والتميز الذين قاموا بدعم برامج "السنيار" مادياً ومعنوياً، وقدموا كل ما يستطيعون إيماناً منهم بمعنى الشراكة الحقيقية الناجحة بكل المقاييس، متمنياً للجميع التقدم والنجاح تأكيداً على شعار "سما دبي.. الأولى دائماً".

وقام أحمد المنصوري وخليفة حمد أبوشهاب، بتوزيع شهادات التكريم على كل من الإعلامي الإماراتي حامد بن كرم الفائز عن فئة موظف جديد متميز، والإعلامي الإماراتي أحمد عبدالله الفائز عن فئة موظف إعلامي متميز، والإعلامية مديحة معارج الفائزة عن فئة موظفة إعلامية متميزة.

كما وزعا شهادات التكريم على الشركاء في نجاح وتميز برنامج "السنيار" الحائز جائزة أفضل برنامج إعلامي متميز في الدورة الأولى من جائزة "مؤسسة دبي للإعلام للتميز".

كما وزعت شهادات التقدير على جميع المشاركين في نجاح "السنيار" كبرنامج تراثي نال نسبة متابعة مشاهدة خلال بثه على الهواء مباشرة خلال شهر رمضان.

وفي نهاية الحفل، قدمت الإعلامية مديحة معارج هدية باسم العاملين في قناة "سما دبي"، إلى المدير العام لقنوات "مؤسسة دبي للإعلام" أحمد المنصوري، تقديراً لجهوده وتشجيعه الدائم على التميز وتقديم الأفضل لبيئة العمل في المؤسسة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND