معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

ستشارك شركة القدرة بنخبة من أخر مشاريعها التطويرية المستقبلية



الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلنت "شركة القدرة العقارية"، الذراع العقاري لشركة القدرة القابضة عن عزمها المشاركة في معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2017" الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذي يجمع المتخصصين في المجال العقاري محلياً وإقليمياً وعالمياً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 18 إلى 20 إبريل 2017.

قال رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة محمد بن ثعلوب الدرعي: "يُشكل معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 منصّة هامة للمستثمرين والمتخصصين في القطاع العقاري، لذا تأتي مشاركتنا في المعرض باعتبارنا أكبر شركات الاستثمار الاستراتيجية في إمارة أبوظبي، وسنقدم خلال المعرض مجموعة من المشاريع الهامة التي تتماشى مع عملية التنمية والتطوير التي تحرص شركة القدرة القابضة على إنجازها محلياً وإقليمياً".

ومن جانبه صرح رئيس مجلس إدارة شركة القدرة العقارية خليفة يوسف خوري -الذراع العقاري لشركة القدرة القابضة- قائلاً، نحرص على التواجد في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 الذي يعتبر فرصة هامة لتعزيز المناخ الاستثماري المزدهر، لهذا سنقوم خلال المعرض بتقديم مجموعة من المشاريع الهامة التي تتماشى مع توجهاتنا المستقبلية باعتبارنا مستثمراً استراتيجياً مثالياً بفضل ما لدينا من خبرات واليات مبتكرة.

هذا وستشارك شركة القدرة بنخبة متميزة من أخر مشاريعها التطويرية المستقبلية، وهي مشروع السوق الشعبي في إمارة أبوظبي، ومشروع براري عين الفايضة بمدينة العين، ومشروع فندق قصر البحر في مدينة الرباط بالمغرب.

الجدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017، يُعتبرُ نقطة التقاء سنوية للمستثمرين العقاريين والمطورين والمسؤولين الحكوميين، والمهندسين المعماريين والمصممين والعاملين في القطاع العقاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND