تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يحصل محبو التسوق على فرصة مضاعفة للفوز بسيارة تسلا الكهربائية



الاقتصادي – الإمارات:

يعمل "ياس مول" لتقديم حسومات تصل إلى 90% لمدة 24 ساعة، ابتداءً من 25 يونيو (حزيران) الجاري، بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية، وذلك استعداداً لعيد الفطر.

وتفتح معظم المحال والعلامات التجارية أبوابها لمدة يوم كامل على مدار الساعة، وستقدم عروضاً تسويقية كل ساعة، خاصة بعد منتصف الليل.

وتضم هذه العلامات كلاً من هايبرماركت "جيان" و"هوم سنتر"، و"هامليز"، و"هاوس أوف فريزر"، إضافة إلى "تريانو"، و"فوكس سينما"، و"عالم فيراري أبوظبي"، "وفن ووركس"، و"آيكيا" و"إيس هارد وير".

كما يقدم "ياس مول" بدءاً من العاشرة صباحاً 25 يونيو حتى العاشرة صباحاً 26 يونيو، مجموعة من الفعاليات تضم العروض الترفيهية الحية، وحسومات كبرى، إضافة إلى جوائز تتضمن تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال مقدمة من "الاتحاد للطيران"، تقدم للفائز في السحب النهائي 26 يونيو الساعة التاسعة صباحاً.

إلى ذلك، يحصل محبو التسوق على فرصة مضاعفة للفوز بسيارة "تسلا" طراز S الكهربائية الجديدة، والتي يتم إعلان الفائز بها في عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أن "ياس مول" أبوظبي يقدم أنشطة ثقافية عديدة خلال رمضان، أبرزها القبة الفلكية والتي تتيح عروضاً ترفيهية وتعليمية على شاشة عرض بشكل قبة، لمشاهدة النجوم والكواكب بشكل يحاكي حركة الأجرام السماوية، في عرض مدته 20 دقيقة من الثالثة ظهراً وحتى الـ12 بعد منتصف الليل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND