تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تنطلق الفعالية تاغ هوير بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي 2017



 

الاقتصادي – بيان صحفي:

أطلقت "تاغ هوير"، نسختها المنتظرة من ساعات Connected Watch Modular 45 Dubai، في 12 يوليو (تموز)، ضمن فعالية استضافتها في متجر العلامة الكائن في الطابق الأرضي من سوق أتريوم دبي مول.

وتنطلق الفعالية بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي 2017، التي تمتد من 1 يونيو (حزيران)، ولغاية 12 أغسطس (آب)، ما يضفي مزيد من التميز والقيمة.

ويحضر الفعالية أبرز الشخصيات الخبيرة في القطاع مثل نيكولاس بيك، مدير تاغ وير في منطقة الشرق الأوسط، ومحمد عبد المجيد مدير الشؤون التجارية لدى شركة "صديقي وأولاده"، إضافة إلى سعيد الفلاسي مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة" التابعة لـ"دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي".

وتجسد الساعة الجديدة مثالاً حياً عن التعاون الناجح بين "تاغ هوير"، و"دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي" في إطار يعكس اللمسة للعلامة التي تجسد التقاليد العريقة في صناعة الساعات السويسرية، ويبرز القيم الجمالية المعاصرة للمدينة الإماراتية.

وتم إنتاج 200 نسخة من هذا الإصدار المخصص لمدينة دبي، ويتم طرح كل قطعة بسعر 8 آلاف درهم إماراتي ضمن تصميم مزود بعلبة مميزة، وحزام من الجلد الطبيعي بلون بني مع بطانة مطاطية ونقش لكلمة DUBAI.

وتأتي كل نسخة مع حزام إضافي أزرق اللون تم تحديده بالتعاون مع الدائرة، بينما واجهات الساعة، فتدعم 3 خيارات من الأشكال المبتكرة، يجسد الأول مدينة الإماراتية التي لا تنام حمل عنوان (Dubai Classic )، والثاني تحت مسمى (Dubai Paths)، لعكس ميزة دبي التي تجمع بين الصحراء والبحر ضمن أجواء موحية بالسكينة والهدوء، لتأخذ المستخدمين برحلة مفعمة بالأحاسيس.

أما الخيار الثالث، فيركز من خلال اسمه (Dubai Icons ) على الرموز المتنوعة التي تمثل مدينة دبي وثقافتها العريقة.

تم تزويد الساعات الجديدة بهذه الواجهات الرقمية التي يمكن تحميلها عبر تطبيق Google Play.

ويتوافر الملف الصحفي لوسائل الإعلام، إضافة إلى صور عالية الدقة، ومقاطع فيديو متعلقة بالموضوع عبر الرابط الإلكتروني 

وتتوافر الساعات الجديدة في مدينة دبي لدى متاجر "تاغ هوير"، ومحلات "أحمد صديقي وأولاده"، وقريباً في متاجر "تاغ هوير" ضمن سوق الحرة في دبي.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيان الصحفي، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلامية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND