مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية



الاقتصادي لبنان – وكالات:

وقع "بنك بيروت ش.م.ل"، في إطار إستراتيجيته الداعمة للقطاع الجامعي في لبنان، مذكرة تفاهم شاملة مع "الجامعة الأنطونية" تغطي كافة أوجه التعامل المصرفي.، مضيفاً بذلك نجما تربوياً جديداً إلى رصيد شراكاته مع خمس من أبرز الجامعات اللبنانية حتى اليوم وهي: "الجامعة اللبنانية – الأميركية"، و"جامعة الروح القدس – الكسليك"، و"جامعة سيدة اللويزة"، و"جامعة القديس يوسف"، و"الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا".

وبحسب "الوكالة الوطنية للإعلام"، تم توقيع المذكرة في الجامعة الانطونية – الحدت – بعبدا، بين رئيس مجلس إدارة "بنك بيروت" سليم صفير ورئيس الجامعة الأب جرمانوس جرمانوس.

واعتبر جرمانوس أن أهداف الجامعة الانطونية تتلاقى مع أهداف "بنك بيروت" في خدمة الإنسان وبناء المستقبل، مثنياً على المبادرات التي يقوم بها المصرف في هذا الإطار والتي هي أشبه برسالة.

ومن جهته، عبر صفير عن اعتزازه بهذا التعاون بين "الجامعة الأنطونية" و"بنك بيروت" اللذين يلتقيان حول رسالة جوهرية، ألا وهي تعزيز قطاع التعليم في لبنان بهدف دعم الأجيال الشابة التي نعتبرها عماد مستقبل الوطن، مؤكداً أن الغاية من هذا التعاون هو إرساء نموذج يجمع بين الروحانية والتعليم والتشبث بالأرض.

أما عن باقة التسهيلات التي يقدمها "بنك بيروت" بموجب هذه الاتفاقية فهي تتوجه إلى كامل أسرة الجامعة الأنطونية من أساتذة وطلاب وخريجين وموظفين، وتغطي أيضا كافة أوجه التعامل المصرفي مع الجامعة.

وتضم مجموعة المنتجات بطاقة ائتمانية يعود جزء كبير من مردودها لدعم برامج التطوير الجامعي، فضلا عن بطاقة ID Access Card وهي عبارة عن بطاقة هوية جامعية متطورة تكنولوجيا ينفرد "بنك بيروت" بتقديمها في لبنان، وتؤهل حاملها دخول حرم الجامعة ومختلف إداراتها وأقسامها، بالإضافة إلى كونها في الوقت نفسه بطاقة مصرفية بامتياز مرخصة من شركة "فيزا العالمية"، تتيح لحاملها عند فتح حساب جار في بنك بيروت استعمالها كبطاقة سحب ودفع مصرفي محليا وحول العالم.

وسيضع "بنك بيروت" في متناول أسرة الجامعة الأنطونية وخاصة طلابها، أجهزة صراف آلي متطورة تخولهم، بالإضافة الى العمليات الروتينية من سحب نقدي وغيره، دفع أقساطهم الجامعية بواسطته، فضلاً عن تقديم المصرف باقة من التسهيلات المصرفية العديدة التي خص بها أسرة الجامعة الأنطونية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND