عقارات

آخر مقالات عقارات

يبلغ مقدم حجز الوحدات 10% من إجمالي ثمن الوحدة السكنية



الاقتصادي – مصر:

تعتزم "وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية"، طرح قرابة 40 ألف وحدة سكنية، ضمن مشروع "سكن مصر"، وذلك خلال الأسبوع القادم.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن الوحدات المطروحة تتوزع في 6 مدن جديدة، هي القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر، إضافةً إلى العبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة.

ولفت وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مصطفى مدبولي، إلى أن الوحدات المطروحة بنظام القرعة العلنية، ومساحة الوحدة 115 م2، بمستوي تشطيب متميز، وسيجري زراعة سياج شجري حول المشروع بكل مدينة، مع الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، والخدمات التجارية، إضافة لوجود حدائق خاصة لشقق الطابق الأرضي.

وأوضح مدبولي، أن مقدم حجز الوحدات يبلغ 10% من إجمالي ثمن الوحدة، مضيفاً إلى أنه سيجري طرح نظم تقسيط ميسرة، مع خصم خاص للسداد الفوري، على أن تُسلَّم الوحدات خلال عامين.

وأشار الوزير، إلى أن كراسات شروط ومواصفات الحجز ستكون متاحة بجميع فروع "بنك التعمير والإسكان" بدءاً من 15 أغسطس القادم، وسيُحدَّد بها موقع المشروع بكل مدينة، والنماذج والمساحات، وكذلك أسعار الوحدات وأسلوب السداد.

وفي مايو الماضي، طرحت "وزارة الإسكان" أراضٍ سكنية بالمرحلة الخامسة من مشروع "بيت الوطن"، إضافةً إلى وحدات بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، ومشروع "الرحاب ومدينتي"، وذلك للمصريين العاملين بالخارج.

ومن المقرر طرح الإعلان التاسع بـ"مشروع الإسكان الاجتماعي" لمحدودي الدخل بعد بموافقة "مجلس الوزراء" على الشروط الجديدة المقدمة من "صندوق الإسكان الاجتماعي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND