تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب

تشمل المنحة كل الطلبة الدوليين الراغبين في إكمال دراسة الحقوق



الاقتصادي:

أعلنت "جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس" عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات، لمواصلة درجتي البكالوريس والزمالة في بعض التخصصات التي تتيحها الجامعة للعام الدراسي 2018 – 2019.

الموعد النهائي للمنحة:

حدت إدارة المنحة في الجامعة 15 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، موعداً نهائياً للتقديم على برنامج الأكاديميين المميزين في الحقوق، كما خصصت 16 يناير (كانون الثاني) 2018، موعداً نهائياً للتقديم على برنامج الزمالة في الحقوق.

الدول المستحقة للمنحة:

تشمل المنحة كل الطلبة الدوليين الراغبين في إكمال دراسة الحقوق من مختلف الجنسيات.

التخصصات المقدمة بالمنحة:

تغطي المنحة التخصصين الآتيين: العلوم القانونية والحقوق.

مستحقات المنحة:

أن يكون المتقدم طالباً دولياً.

أن يملك المتقدم شهادة إجادة للغة الإنكليزية.

أن يمتلك المرشح صفات شخصية مميزة، تؤهله للقبول في المنحة.

أن يكون المتقدم حاصلاً على امتحان LSAT قبل سبتمبر (أيلول) 2017، ويعتبر LAST اختصاراً لـ"Law School Admission Test" وهو أحد المتطلبات الأساسية لدراسة الحقوق في أميركا.

فوئد المنحة:

ستغطي المنحة الرسوم الدراسية كاملة، والتأمين الصحي خلال مدة ثلاث سنوات، لطلاب ذوي الإنجازات العالية، الذين يتمتعون بالقدرة على مواجهة الصعوبات الشخصية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية.

تفاصيل المنحة:

بإمكان الطلبة المتقدمين، اختيار أحد البرامج الآتية عند التسجيل للمنحة، وذلك بحسب الإنجازات الأكاديمية والمهنية للمرشح:

The UCLA Law Distinguished Scholars Program: (برنامج الأكاديميين المتميزين في الحقوق)، سيعتمد الاختيار في البرنامج على الجدارة القيادية والإنجازات الأكاديمية للمتقدمين، وسيتم اختيار عدد محدود من الطلاب.

تفاصيل هذا البرنامج:

سيتم إعفاء الطلاب المقيمين في كاليفورنيا من الرسوم كاملة، بينما الطلاب من خارج كاليفورنيا سيتم إعفائهم من الرسوم الدراسية خلال السنة الأولى والثانية والثالثة، ولن يقدم برنامج المنحة أي مساعدات مالية أخرى لهم، كما يمكن للطلاب غير المتقدمين على البرنامج الآخر للجامعة التقديم على هذا البرنامج، وسيكون طلب التقديم مأخوذاً في الاعتبار.

وستجري المقابلات والنتائج النهائية لمنحة البرنامج نهاية ديسمبر (كانون الأول) 2017، وسيبدأ الفصل الدراسي للمقبولين في البرنامج خلال خريف 2018.

يمكن التقديم على البرنامج عبر الضغط هنا، كما يمكن الاستفسار عن المعلومات ذات الصلة بالبرنامج عبر الإيميل الآتي: [email protected].

The UCLA Law Achievement Fellowship Program: (برنامج الزمالة لطلاب ذوي الإنجازات في الحقوق)، وهو برنامج مصمم خصيصاً لعدد محدود من الطلاب الموهوبين والمتميزين الذين لديهم قدرة التغلب على العوائق الشخصية والتعليمية والاقتصادية الاجتماعية والعجز والتحديات الأخرى.

وسيتم إعفاء الطلبة المتقدمين من الرسوم الدراسية خلال فترة تحصيلهم العلمي في الجامعة، وستعلن النتائج النهائية للمتقدمين في منتصف أبريل (نيسان) 2018.

يمكن للطلبة الراغبين بالتقديم على البرنامج الضغط هنا،  وفي حال وجود استفسار عن هذا البرنامج، سيكون على الإيميل الآتي: [email protected].

الوثائق المطلوبة للمنحة:

نسخة عن شهادة امتحان LSAT.

نسخة عن شهادة إجادة اللغة الإنكليزية TOEFL.

صورة مصدقة عن الشهادة الثانوية أو البكالوريوس.

كشف علامات عن آخر درجة أكاديمية حصل عليها الطالب.

صورة عن السيرة الذاتية للمتقدم.

رسالتا توصية من الأساتذة الأكاديميين الذين أشرفوا على المتقدم خلال دراسته السابقة.

نسخة عن مقال شخصي لا يتجاوز صفحتين، يناقش فيه المتقدم أي مسألة ذات صلة بقدرته على النجاح في كلية الحقوق وممارسة القانون، وأي سمات أو تجارب أو مصالح، من شأنها أن تمكن المتقدم من تقديم مساهمة مميزة لعلم القانون في الجامعة المضيفة.

لمزيد من المعلومات عن المنحة والمعلومات المتصلة بها اضغط هنا.

يذكر أن "جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس" تأسست خلال 1882 في لوس أنجلوس أميركا، وهي جامعة بحثية عامة، تقدم العديد من البرامج والمنح الدراسية الممولة للطلاب الدوليين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND