أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يمتلك أنور أبو سبيتان خبرة 25 عاماً في الاستثمارات المصرفية والقطاع البنكي



الاقتصادي – الإمارات:

عيّنت "شركة كامكو للاستثمار" أنور أحمد أبو سبيتان مديراً تنفيذياً لمقرها في "مركز دبي المالي العالمي" بالإمارات.

ويتركز عمل مقر الشركة في تقديم خدماتها لقاعدة عملائها الدولية الواسعة، عبر توفير الاستشارات المالية، وترتيب الصفقات الائتمانية أو الاستثمارية.

ويمتلك أنور أبو سبيتان خبرة 25 عاماً في مجال الاستثمارات المصرفية والقطاع البنكي، ودراية عملية بأسواق المال الإقليمية والعالمية.

وشغل أبو سبيتان العديد من المناصب، آخرها منصب المدير التنفيذي في "شركة رسملة للاستثمارات المصرفية" لمدة عامين، وذلك بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي فيها لـ5 أعوام.

كما عمل أنور أبو سبيتان كمدير تنفيذي في "شركة ميريل لينش – سان فرانسيسكو"، ومديراً عاماً في "شركة رسملة القابضة المحدودة"، و"رسملة للاستثمارات المصرفية المحدودة"، ونائب رئيس مجلس إدارة في "شركة عمان للاستثمارات والتمويل".

وأعرب أنور أبو سبيتان، عن سعادته بالانضمام إلى فريق الشركة المتخصصة بالاستثمار ضمن قطاعي الاستثمارات المصرفية وإدارة الأصول بأكثر من 10.4 مليارات دولار عبر مقريها بالكويت ودبي.

وتعد شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول "كامكو" شركة كويتية مساهمة، تأسست في 1998 وهي تابعة لـ"بنك الخليج المتحد"، وتتخصص الشركة في إدارة الأصول والخدمات المالية بالكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND