حكومي

آخر مقالات حكومي

ستتيح الخدمة الذكية دفع قيمة تعبئة الوقود عبر تطبيق دبي الآن



الاقتصادي – الإمارات:

تعتزم "مؤسسة حكومة دبي الذكية" بالتعاون مع "دائرة المالية" ومجموعة "إينوك"، إطلاق خدمة ذكية جديدة، تتيح لسكان الإمارة، دفع كلفة تعبئة الوقود عن طريق تطبيق "دبي الآن" من هواتفهم الذكية.

وسيتم إطلاق الخدمة بشكل رسمي قريباً، لتدعم سلسلة الخدمات الذكية التي يوفرها تطبيق "دبي الآن"، والتي تشمل أكثر من 55 خدمة، تقدمها 24 جهة حكومية وشبه حكومية وخاصة.

وقال المدير التنفيذي لـ"مؤسسة حكومة دبي الذكية" وسام لوتاه: "نسعى في كل ما نقدمه لإضفاء المزيد من الراحة والسهولة على حياة الناس في دبي، من أجل توفير وقتهم وجهدهم لأمور أكثر أهمية، ويسعدنا أن تكون خدمة سداد الوقود الأولى من هذا النوع في الإمارات".

وأكد المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية في "دائرة المالية" جمال حامد المري، أن التعاون مع "مؤسسة حكومة دبي الذكية" يحقق استراتيجية الحكومة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور، وتنويع القنوات المتاحة أمام المتعاملين لسداد الرسوم، وتنفيذ الدفعات المالية بطريقة ذكية وسهلة وآمنة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك" سيف حميد الفلاسي: "إن دبي تطمح لأن تصبح مدينة ذكية متكاملة تركز على تنويع موارد الطاقة والاقتصاد، واعتماد أحدث الحلول الرقمية المبتكرة، ونحن في إينوك حريصون على المساهمة في تعزيز التحول الرقمي".

وتأتي هذه الخطوة في إطار الحرص على توفير خدمات ذكية، وخيارات دفع أكثر مرونة، يمكن الاستفادة منها في أي زمان ومكان ومن خلال الأجهزة الذكية، دون الحاجة إلى القيام بعمليات الدفع النقدي أو استخدام بطاقات الائتمان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND