بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تتعاون تكافل مع بايوس لاستثمار تقنية تسرّع وتيرة نمو الشركة وتوسعها الرقمي



الاقتصادي – بيان صحفي:

تعمل شركة "تكافل الإمارات"، شركة التأمين على الصحة والحياة المتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية، بالتعاون مع شركة "بايوس"، على تعزيز البنية التحتية لـ"تكافل" عبر تقنية جديدة.

واختارت "تكافل" العمل مع شركة "كلاود أتش بي تي" التابعة لـ"بايوس" الشركة المتخصصة في مجال الحوسبة السحابية والتعافي من الكوارث ومزود الخدمات السحابية الوحيد المعتمد من شركة "سيسكو" في الإمارات.

ويعتبر بناء بنية تحتية سحابية داخل الدولة من المتطلبات الرئيسية لـ"تكافل الإمارات"، لتوفير مختلف التقنيات لبيئة تقنية معقدة، تحل مكان معظم البنى التحتية القديمة لتقنية المعلومات في الشركة، ما يسمح بالحفاظ على تنافسيتها وسط تحديات السوق.

وقال عضو مجلس الإدارة التنفيذي و العضو المنتدب لدى شركة "تكافل الإمارات"، محمد الهواري: إن الشركة تواصل التركيز على تنمية أعمالها بجانب  تسريع وتيرة بناء قدراتها الرقمية والإلكترونية للدخول إلى أسواق جديدة.

وأضاف الهواري، أن الاستثمار في مجال التقنية يعد عاملاً أساسياً لتحقيق هدف الشركة، إضافة لمنح تكافل ميزة تنافسية تعزز وضعها في السوق باعتبارها شركة متخصصة في مجال تقديم منتجات وخدمات التأمين المبتكرة.

وتمكن البنية التحتية الجديدة الخاصة بتقنية المعلومات بمنظور العملاء، من تقديم أفضل قيمة عبر تحسين فاعلية العمل وتعزيز دعم الخدمات المقدمة للعملاء.

أوضح رئيس مجلس ادارة شركة "بايوس" دومينيك دوكرتي، أن العملاء حتى في القطاعات التقليدية مثل التأمين، يتوقعون رؤية قدرات تقنية عصرية، حيث يُعد احتلال مكانة استراتيجية من خلال استخدام التقنية الفائقة عاملاً باستمرار نجاح شركة "تكافل الإمارات".

وأشار دوكرتي، إلى أن "بايوس" تعمل على توفير حلول سحابية لمساعدة "تكافل" بتقديم مجموعة من الخدمات.

وتشتمل التقنية الجديدة لـ"تكافل الإمارات" على بنية تحتية كاملة مثل حزمة خدمات (IaaS) التي سوف تستضيف تطبيق التأمين الرئيسي لـ"شركة تكافل"

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND