معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يتضمن المعرض تنظيم ورش عمل ومحاضرات بالتعاون مع بلدية دبي



الاقتصادي – الإمارات:

تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمعرض الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية "ديكوبيلد" غداً، وتستمر حتى 21 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بمشاركة 40 جهة حكومية وخاصة، وبتنظيم "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان".

وذكر المدير التنفيذي لـ"مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" سامي قرقاش، أن المعرض سيوفر للمقبلين على بناء مشاريعهم السكنية أو التجارية الخاصة، خيارات واسعة في مجال الاستشارات الهندسية، وأحدث الابتكارات في مواد البناء والديكور والتشطيبات الداخلية.

ويؤمن المعرض الأثاث والمفروشات وكافة مستلزمات المنزل العصري الحديث في حدث تجاري واحد، ويتيح للمشاركين فرصة الالتقاء مع الزوار الساعين لبناء مشاريعهم السكنية والتجارية، فضلاً عن توقيع العقود وتوسيع نطاق الأعمال.

وحسب قرقاش، سيتضمن المعرض تنظيم ورش عمل ومحاضرات بالتعاون مع " بلدية دبي "، بهدف ضمان تحقيق الاستفادة القصوى للزوار والمشاركين من مهندسين ومقاولين واستشاريين.

وبيّن مدير أول مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق في "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" هيثم عبدالرحمن الخاجة، أن المعرض يهدف إلى استغلال الإمكانات التي توفرها أسواق الإمارات لقطاع مواد البناء والتشييد، وتوفير خيارات جديدة أمام شركات القطاع الخاص بالدولة، عبر جمعها مع المتعاملين وعرض إنتاجها تحت مظلة واحدة.

ويسعى "ديكوبيلد" إلى عرض التقنيات الحديثة في مجالات إنتاج مواد البناء والتشطيب والحلول الهندسية المبتكرة وتقنيات الصيانة والتحسين، ومنح الصناعة الوطنية فرصة عرض إنتاجها، وإبراز دور الهيئات الحكومية المعنية بإسكان المواطنين في إيجاد الحلول الناجحة لمشاكل سوق البناء والتشييد، وعقد شراكات بين مؤسسات وهيئات وبرامج إسكان المواطنين والشركات المشاركة في المعرض.

وذكرت "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان"، أن إجمالي عدد الوحدات السكنية التي تم إنجازها وتسليمها خلال العام الماضي، بلغ 4400 وحدة، فيما تجاوز عدد المستفيدين منها 24 ألف شخص.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND