عقارات

آخر مقالات عقارات

درباس: يشرفني حصولي على هذا التقدير من أراضي دبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

فازت شركة "بالما القابضة" بجائزة "تايكون العقارية" من "دائرة الأراضي والأملاك" في دبي، عن فئة "الدور الملهم لسوق العقارات".

وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "بالما القابضة" كريم درباس، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم ضمن فعاليات "معرض دبي العقاري مومباي 2017" بمدينة مومباي الهندية.

وتعليقاً على ذلك قال درباس: "يشرفني حصولي على هذا التقدير من دائرة الأراضي والأملاك في دبي ، ومنحي هذه الجائزة المرموقة، إننا نرى في ذلك دليلاً على تميّز مشاريعنا، والتفاني في تطوير عقارات بمواصفات استثنائية للمستخدم النهائي".

وأضاف أن مشروع "سيرينيا ريزيدنسيز" الذي تطوره "بالما القابضة" حالياً على جزيرة نخلة جميرا، سيشكل لدى اكتماله في نهاية العام الجاري، الوجهة الأكثر تميزاً على شاطئ البحر في المدينة.

ويشمل مشروع "سيرينيا ريزيدنسيز" 250 وحدة سكنية، تتكون من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، إضافة إلى أجنحة البنتهاوس، فيما تبلغ مساحته 850,000 قدم مربعة، وتصل كلفته إلى 1.5 مليار درهم.

ويوفر المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة التي تتضمن حمام سباحة كبير في الهواء الطلق، وحماماً داخلياً، وآخر للأطفال، إضافة لصالة الألعاب الرياضية وملاعب التنس، كما تم تخصيص حوالي 70% من المشروع للمساحات الخضراء.

وتنشط شركة "بالما القابضة" في ثلاثة أقسام رئيسية بقطاع العقارات هي المبيعات، والتأجير، إضافة إلى إدارة الممتلكات.

وشهدت الدورة الثالثة من فعاليات المعرض لهذا العام، مشاركة واسعة من كبرى الشركات العقارية، التي استعرضت أحدث مشاريعها الموجودة في دبي أمام المستثمرين العقاريين.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND