أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تم تعيين محمد المبارك في عضوية مجلس إدارة الشركة أيضاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن مجلس إدارة شركة " الدار العقارية " عن موافقته على استقالة رئيس مجلس إدارة الشركة أبو بكر صديق الخوري من منصبه، منتخباً محمد خليفة المبارك رئيساً جديداً لمجلس الإدارة.

ووافق المجلس خلال اجتماعه المنعقد في دبي أمس، على استقالة محمد خليفة المبارك من منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وتعيين طلال الذيابي لشغل منصب الرئيس التنفيذي الجديد.

وأبدى المجلس موافقته على استقالة علي عيد المهيري من عضوية مجلس إدارة الشركة، كما وافق على تعيين محمد خليفة المبارك خلفاً له إلى جانب منصبه كرئيس مجلس إدارة للشركة.

وقرر المجلس أن يتم عرض هذا التعيين على المساهمين في أول اجتماع يتم عقده للجمعية العمومية، وذلك للإقرار والموافقة عليه، وفقاً للقوانين المعمول بها.

وانتخب مجلس إدارة "الدار العقارية" أبو بكر صديق الخوري كنائب أول لرئيس مجلس إدارة الشركة، ووليد أحمد المقرب المهيري كنائب ثان لمجلس الإدارة.

وصادق مجلس إدارة "الدار العقارية" على البيانات المالية الخاصة بالربع الثالث من 2017، وبحث بعض الأمور المتعلقة بنشاط الشركة، وأمورها التشغيلية والاستراتيجية.

وأظهرت النتائج المالية لشركة "الدار العقارية" انحفاضاً في الأرباح لتصل إلى 601 ملايين درهم خلال الربع الثالث 2017، بتراجع قدره 20% مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND