حكومي

آخر مقالات حكومي

تستمر الفعالية من 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة "دبي للسياحة" أن المحال التجارية التي ستشارك في فعالية "ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى"، ستقدم تخفيضات على الأسعار تتراوح بين 30 و90%.

وأوضحت المؤسسة أن هذه الفعالية ستُقام للمرة الثانية هذا العام، وذلك من 23 وحتى 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، لتقديم خصومات على مجموعة واسعة من السلع والمنتجات.

وقال المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في المؤسسة سعيد محمد معصم الفلاسي: "إن ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى تمثل حدثاً مهماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة، وتعد بمثابة مكافأة خاصة للمتسوّقين في دبي".

وتهدف مبادرة "ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى" إلى تحقيق استفادة مشتركة للتجار والمستهلكين، وذلك من خلال منح التجار فرصة لعرض منتجاتهم وتحقيق أعلى نسبة من المبيعات، وكذلك منح المتسوقين فرصة شراء مستلزماتهم بأسعار تنافسية.

وتضم قائمة العروض التي تشملها الخصومات، مختلف السلع التي تحتاجها العائلة، من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والساعات، والعطور، كما تشمل الأدوات المنزلية والمفروشات.

وأطلقت "دبي للسياحة" التي تعد إحدى مؤسسات "دائرة السياحة والتسويق التجاري" في الإمارة، مبادرة "ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى" في مايو (أيار) الماضي، بمشاركة أكثر من 1000 محل تجاري، عرضت بضائع مختلفة لحوالي 250 علامة تجارية عالمية، بتخفيضات وصلت إلى 90%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND