Uncategorized

اقتباسات من مسلسل Unbelievable

أحد مسلسلات نتفليكس الرائعة والقصص الملهمة لانتصار العدالة والدور السامي للصحافة هو مسلسل Unbelievable (لا تصدق). يحكي المسلسل المبني على أحداث حقيقية قصة مغتصب متسلسل قام بجرائمه في واشنطن وكولورادو بين أعوام 2008-2011. حيث يبدأ المسلسل مع ماري آدلر، المراهقة التي اتهمت بالكذب بشأن تعرضها للاغتصاب ، والمحققتان اللتان بذلتا جهوداً استثنائية للوصول إلى الحقيقة. المسلسل مقتبس من التحقيق الصحفي “قصة لا تصدق عن الاغتصاب” الذي نُشر عام 2015، والفائز بجائزة بوليتزر بقلم ت. كريستيان ميلر وكين أرمسترونغ.

تراودني كوابيس. أشعر بالخوف طوال الوقت. في كل دقيقة من كل يوم. يحاول أصدقائي مساعدتي، لكنني أجد صعوبة في الثقة بالناس. أعجز عن النوم. أتألم دائماً. خسرت وزني، خسرت عملي، وخسرت المال. أصبحت تراودني أفكار عنيفة، وأنا لم تراودني أفكار عنيفة من قبل. قد تبدو وكأنها ليلة واحدة فقط، مقارنة بكل لحظات حياتي الأخرى، فكيف يمكن لهذه الحادثة أن تشكل فرقاً؟ لكن الحقيقة أنها فعلاً تشكل فرقاً.

— إحدى ضحايا المغتصب كريس ماكارثي

مهما قال أحدهم أنه يهتم لأمرك، فهو لا يهتم. أو لا يهتم بالشكل الكافي. ربما يرغبون بذلك، أو يحاولون، لكن في النهاية هناك أمور أهم بالنسبة لهم.

— ماري آدلر – إحدى ضحايا المغتصب كريس ماكارثي


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى