الاقتصادي للأخبار

تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يقدم متجر IGOLESS.COM مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية



الاقتصادي – الإمارات:

شهد معرض الخليج للأغذية "جلفود 2018" الذي انطلق في دبي 18 فبراير (شباط) الجاري، إطلاق أول متجر لبيع المواد الغذائية بالجُملة عبر الإنترنت في المنطقة.

ويقدم متجر "IGOLESS.COM" الإلكتروني، مجموعة واسعة من المنتجات، بدءاً من المشروبات واللحوم والأطعمة المجففة، وحتى الوجبات الخفيفة والحلويات.

ونجح متجر "IGOLESS.COM" في جذب اهتمام بائعي الجملة البارزين، والتعاقد مع كبار الموردين، وكذلك استقطاب المشترين من قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي.

ويتيح متجر "IGOLESS.COM" الإلكتروني للموردين الجدد، عرض موادهم الغذائية التي ينوون بيعها بالجُملة، وبأسعار مخفضة، مرفقةً بالصور والوصف وتواريخ انتهاء الصلاحية، من خلال اتباع عملية إلكترونية بسيطة.

وتعليقاً على ذلك قالت المؤسِس الشريك لـ"IGOLESS.COM" والشريك الإداري لدى "ريتش هاوس فودز" تويا ميعاري: "يسرنا الإعلان في جلفود 2018 عن إطلاق هذا المنتج التجاري الإلكتروني، الهادف إلى تلبية احتياجات قطاع الأغذية المتجه نحو الازدهار بصورة سريعة".

وأكدت أن الهدف الرئيسي من منصة "IGOLESS.COM" يتمثل في تقليل هدر الأغذية، من خلال رصد الفجوة بين البائعين ومستهلكي الجملة المتكررين.

وافتتح الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، نائب حاكم دبي ووزير المالية، فعاليات "معرض جلفود 2018" في "مركز دبي التجاري العالمي"، على مساحة مليون قدم متر مربعة، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شركة عارضة، إقليمية وعالمية من مختلف فئات الأغذية والمشروبات.

وتُقدر قيمة الأغذية المهدورة في الإمارات بـ4 مليارات دولار سنوياً (14.69 مليار درهم) مقارنة بـ2.6 تريليون دولار (9.5 تريليون درهم) على المستوى العالمي، وتتطلع الدولة إلى إعادة تدوير ما نسبته 75% من الأغذية المهدورة بحلول 2021.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND