الاقتصادي للأخبار

عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم مشروع زوايا أكثر من 400 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت شركة "الاتحاد العقارية" مشروع "زوايا" السكني بدبي على مساحة نحو 148 ألف قدم مربعة كأولى مراحل تنفيذ المخطط الرئيسي الجديد لتطوير منطقة "موتور سيتي".

وحسب بيان الشركة على "سوق دبي المالي"، يضم المشروع أكثر من 400 وحدة سكنية، ويشمل متاجر التجزئة والمرافق الرياضية والترفيهية، وخيارات واسعة من المطاعم والمقاهي، والمساحات الخضراء والمفتوحة.

وأطلقت "الاتحاد العقارية" في سبتمبر (أيلول) الماضي مخططاً رئيسياً جديداً لتطوير مشروع "موتور سيتي" بدبي، قيمته 8 مليارات درهم، وستتولى "الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية" تنفيذ أعمال الحفر بالمشروع.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد خوري أنه سيتم إطلاق مزيد من المشاريع السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية ضمن المخطط الرئيسي لمشروع "موتور سيتي".

وفي 4 مارس (آذار) 2014، وقعت "الاتحاد العقارية" صفقة تتضمن تطوير 200 وحدة سكنية في مشروع "موتور سيتي"، مع "الشركة الوطنية للعقارات" الذراع الاستثمارية لـ"الصكوك الوطنية".

وبلغت خسائر الشركة نحو 2.3 مليار درهم العام الماضي، بواقع 0.554 درهماً للسهم، مقارنة مع ربح 211 مليون درهم في 2016.

وتعمل "الاتحاد العقارية" في استثمار وتطوير العقارات، وإدارة وصيانة ممتلكاتها الخاصة، إضافةً إلى تعهدات الخدمات العقارية بالنيابة عن أطراف أخرى، وتخطط لرفع العوائد الإيجارية من مشاريعها العقارية حتى 60%، باعتبارها تدفقات نقدية مستمرة تعزز من مكاسبها المالية.

وتهدف الخطة المستقبلية لـ"الاتحاد" إلى مضاعفة أصول الشركة خلال العشرة أعوام القادمة، لتصل إلى نحو 7.2 مليار درهم، مقابل 3.6 مليارات درهم نهاية النصف الأول من 2014.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND