الاقتصادي للأخبار

أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تصل ملكية يو بي بي في بالم هيلز إلى 16.63%



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

تعتزم "شركة يو بي بي كابيتال للاستثمار" الإماراتية التابعة لـ"مجموعة الإتحاد العقارية"، الاكتتاب في زيادة رأس مال "شركة بالم هيلز للتعمير" المصرية.

وأوضحت "الاتحاد العقارية" في بيان لها، أن شركتها التابعة تدرس حالياً الاكتتاب بما يعود عليها وعلى المجموعة ومساهميها بعائد استثماري استراتيجي يلبي التطلعات.

ووافقت الجمعية العمومية غير العادية لـ"بالم هيلز" في سبتمبر (أيلول) الماضي، على زيادة رأس المال المصدر بزيادة نقدية قدرها 1.54 مليار جنيه، وذلك عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب بالقيمة الإسمية للسهم.

وتصل نسبة ملكية شركة "يو بي بي كابيتال" حالياً في "بالم هيلز" إلى 16.63%، ومن المتوقع استكمال إجراءات زيادة رأس مال الأخيرة بمنتصف نوفمبر (تشرين الثاني) 2018.

وتأسست "بالم هيلز للتعمير" في 2005، وتعمل بشكل رئيسي على تطوير المشاريع السكنية والتجارية المتكاملة، والمدن الصغيرة، والفنادق، والمنتجعات الحضرية.

وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2017، أسست "الاتحاد العقارية" ذراعاً استثمارية جديدة لها وهي "يو بي بي كابيتال"، وذلك لتنويع مصادر الدخل التي تنتهجها المجموعة، حيث تُعنى الشركة الجديدة بالاستثمارات العقارية المباشرة وغير المباشرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND