الاقتصادي للأخبار

تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

انتخب رئيس غرفة صناعة حماة زياد عربو أميناً لسر الاتحاد



الاقتصادي – خاص:

 

انتخب مجلس إدارة "اتحاد غرف الصناعة السورية" في اجتماع عقده مساء أمس في "وزارة الصناعة"، رئيس "غرفة صناعة حلب" فارس الشهابي رئيساً له، ليستمر بمنصبه الحالي.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة اطلع عليه "الاقتصادي"، فقد تم انتخاب رئيس "غرفة صناعة دمشق وريفها " سامر محمد الدبس نائباً أول لرئيس الاتحاد، ورئيس "غرفة صناعة حمص" محمد لبيب الإخوان نائباً ثانياً.

وانتخب رئيس "غرفة صناعة حماة" زياد عربو أميناً لسر الاتحاد، وأمين سر غرفة صناعة دمشق فراس الجاجة خازناً للاتحاد، بينما انتخب كل من محمد أيمن المولوي و جمال أبو الحسن و محمد رأفت شماع أعضاء في مكتب الاتحاد.

وأشار وزير الصناعة محمد معن جذبة إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة أنواع الدعم اللازم، بما يمكن من تحقيق أهداف الاتحاد في دفع عجلة الإنتاج وتطوير الصناعة الوطنية.

ودعا الوزير إلى تشكيل فريق عمل واحد متكامل مع الوزارة ومتجانس مع بعضه، لجعل الصناعة هي الأساس بقيمتها المضافة وحلقاتها الإنتاجية المتكاملة.

وكان وزير الصناعة قد أصدر قراراً يوم الخميس الماضي بتشكيل مجلس إدارة الاتحاد، الذي تألف من 18 عضواً منهم 12 ممثلين عن غرف الصناعة، و6 أعضاء من الصناعيين ومديري الشركات الصناعية الحكومية تم تعيينهم من قبل الوزير.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND