الاقتصادي للأخبار

أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

بلغ عدد الوجهات الجديدة التي أطلقت خلال العام الماضي 11 وجهة



الاقتصادي – السعودية:

 

قال الرئيس التنفيذي لـ"شركة طيران ناس" بندر المهنا أن عدد المسافرين على متن رحلات الشركة زاد إلى نحو 6.6 مليون مسافر وذلك بالتوازي مع زيادة عدد الرحلات وفتح وجهات جديدة.

وأضاف المهنا، أن الشركة نقلت المسافرين عبر 60 ألف رحلة داخلية ودولية، مبيناً أن عدد الوجهات الداخلية بلغ 11 وجهة جديدة بعد أن قام طيران ناس بإطلاقها في 2018.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أن إجمالي عدد المسافرين للوجهات الداخلية في 2018 بلغ نحو 4.3 مليون مسافر، فيما بلغ إجمالي عدد المسافرين للوجهات الدولية أكثر من 2.3 مليون مسافر.

وحصلت الشركة على جائزة "سكاي تراكس" العالمية مرتين على التوالي في 2017 و2018، وجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و2016 و2017 و2018.

وتوقع المهنا بداية العام الماضي، أن ترفع الشركة حصتها في السوق السعودية إلى 30% خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن قطاع الطيران في السعودية يشهد مرحلة مختلفة في ظل "رؤية 2030".

ومن الوجهات الجديدة التي أطلقتها الشركة خلال العام الماضي جورجيا، واليونان، وأذربيجان، والنمسا، ومطار أتاتورك في إسطنبول بالإضافة إلى مطار صبيحة الحالي، ورحلات مباشرة إلى حيدر أباد في الهند.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND