الاقتصادي للأخبار

إعلام

آخر مقالات إعلام



الاقتصادي الإمارات:

كشفت "ڤوكس سينما" عن خطة توسع طموحة تشمل تدشين خمس مواقع جديدة في الإمارات والمنطقة خلال العام 2013 لتضاعف بذلك من عدد قاعات السينما التي تديرها في أنحاء المنطقة.

وتشمل الخطة الطموحة التوسع نحو أسواق جديدة إذ تعتزم "ڤوكس سينما" تدشين موقعين في سلطنة عُمان وآخر في العاصمة اللبنانية بيروت، فضلاً عن التوسع في الإمارات العربية المتحدة عبر تدشين موقعين جديدين تتضمن التوسع نحو الإمارات الشمالية، ليبلغ عدد مواقع السينما التابعة لها عشرة دور سينما مع نهاية عام 2013، حيث سيزيد عدد قاعات السينما التي تديرها ببلدان المنطقة إلى أكثر من الضعف مع نهاية السنة القادمة 2013.

وقال الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم للمشاريع" أحمد جلال اسماعيل: "انطلاقاً من المنصة الناجحة التي استطاعت "ڤوكس سينما" تحقيقها في الإمارات العربية المتحدة، تستعد "ماجد الفطيم للسينما" لتحقيق المزيد من النمو وذلك مع تطلعاتها لدخول أسواق ناشئة جديدة، الأمر الذي يعكس الرؤية الأوسع "لماجد الفطيم للمشاريع" والتي تتمثل في تقديم مفاهيم إبداعية جديدة في مختلف أرجاء الشرق الأوسط، وإننا واثقون من قدرة "ڤوكس سينما" على مواصلة العمل لإعادة تحديد وتعريف ملامح قطاع الترفيه في هذه الأسواق الجديدة والأخرى التي نتطلع لدخولها في المستقبل".

وقال الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم للسينما" كاميرون ميتشيل: "اعتمدت "ڤوكس سينما" خطة نمو استراتيجية مدروسة تشمل دخول أسواق جديدة في المنطقة جنباً إلى جنب مع التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر "ڤوكس سينما" لزوارها تجربة ترفيهية استثنائية تشمل شاشات "ڤوكس ماكس" العملاقة ومفهوم التجربة الفخمة "ڤوكس جولد"، ما جعلها تحقق نجاحاً واسعاً كوجهة مفضلة لدى عشاق السينما في إمارتي أبوظبي ودبي، ونعتزم المضي قدماً في إثراء تجربة السينما في الشرق الأوسط. ونتطلع إلى تدشين خمس مواقع جديدة مع نهاية العام 2013، ودخول ثلاث أسواق جديدة هي سلطنة عُمان والجمهورية اللبنانية، بالإضافة إلى إمارَة الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة. وسنعلن قريباً عن مزيد من تفاصيل الخطة الطموحة".

وتواصل "ڤوكس سينما" التوسع في الإمارات العربية المتحدة بإمارة دبي وتعزيز حضورها في الإمارات الشمالية، بحسب بيان للشركة حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه.

وبعد تدشينه في وقت سابق من هذا العام كأكبر وجهة متكاملة للتسوق والترفيه بإمارة الفجيرة، من المقرر أن يحتضن "الفجيرة سيتي سنتر" خلال الربع الأول 2013 أول دار سينما ذات شاشات عملاقة "ڤوكس ماكس".

وستضم "ڤوكس سينما" في "الفجيرة سيتي سنتر" إحدى عشرة قاعة ستوفر خيارات "ڤوكس ماكس" والمقاعد الفخمة الفسيحة بما يلبي طموحات مرتادي السينما بإمارة الفجيرة والمناطق المجاورة.

وأما في دبي فتعتزم "ڤوكس سينما" تدشين موقع هو السادس لها بالدولة مع افتتاح "ڤوكس سينما" المجددة كلياً ذات القاعات السبع في "ميركاتو مول" والتي تشمل سينما فخمة من المتوقع أن تجتذب القاطنين بمنطقة الجميرا، لاسيما مع توافر خيارات الطعام والشراب المتنوعة وخدمة فائقة بمعايير لم يعهدها مرتادو السينما من قبل.

وكانت "ماجد الفطيم للمشاريع" قد أعلنت عن خطة استراتيجية لتوسيع رقعة انتشار "ڤوكس سينما" بالدولة والمنطقة عبر نقل التجربة السينمائية المبتكرة تباعاً إلى بقية بلدان "مجلس التعاون الخليجي" وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND