الاقتصادي للأخبار

أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تخطط كريم لإدخال التنقل باستخدام الدراجات إلى مزيد من المدن



الاقتصادي – الإمارات:

 

استحوذت "شركة كريم" على "شركة سياكل" الخاصة بنظام التنقل عبر الدراجات الهوائية في الإمارات، والتي تعتبر أولى صفقات "كريم" بعد استحواذ "شركة أوبر العالمية" عليها.

وبحسب ما أورد موقع "زاوية"، تخطط "كريم" لإدخال التنقل باستخدام الدراجات إلى مزيد من المدن في جميع أنحاء المنطقة خلال 12 شهراً.

وسياكل هي شركة لنظام المشاركة "بايك شير" في الإمارات، تم إطلاقه خلال ديسمبر (كانون الأول) 2014، وتتميز الخدمة بنظام قفل مؤتمت ويتم تشغيله في أبوظبي حالياً.

وتعمل المحطات على مدار الساعة من خلال تطبيق ومنصة بشاشة لمس ونظام قفل على الدراجات يطلقها عند استخدام رمز الركوب أو مفتاح العضوية.

وستتم إتاحة التطبيق الجديد لنظامي آي أو إس وأندرويد في البداية كتطبيق مستقل باسم كريم، يمكن الوصول إليه من خلال تطبيق كريم الرئيسي.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الدراجات عبر التطبيق، أو في إحدى محطات أحواض الاصطفاف الذكية باستخدام بطاقات الدفع الإلكترونية، وسيقدم النظام الدراجات عبر مجموعة من العضويات اليومية وحتى السنوية.

ويعد الاستحواذ جزءاً من استراتيجية المنصة الشاملة التي تتبناها "كريم" لحل مشكلة التنقل، والنقل بأسعار معقولة، والتنقل قبل محطة الانطلاق وبعد محطة الوصول.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND