الاقتصادي للأخبار

تنمية

آخر مقالات تنمية



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أكد مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات أهمية الجهود التي تبذلها الحكومة تجاه دعم مسيرة المرأة بالدولة، وتمكينها من أداء دورها في عملية التنمية المستدامة التي تنشدها الحكومة وفقاً لرؤيتها 2021.
ونقلت صحيفة "الاتحاد" عن بيان صحفي أنّ مجلس إدارة سيدات أعمال الإمارات اعتبر خلال اجتماع عقده مؤخراً بدبي، أن المرحلة الراهنة تفرض مسؤوليات يجب أن يتحملها قطاع سيدات الأعمال مع الأجهزة الحكومية الاتحادية والمحلية.

وأعربت رئيسة وأعضاء مجلس الإدارة عن تقديرهن وامتنانهن لما يوليه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك، من رعاية ودعم لفعاليات قطاع سيدات الأعمال بالدولة، كنموذج معبر عما تقدمه الدولة لقطاع الأعمال ولتعزيز شراكته الايجابية في التنمية والتحديث والتطوير لمختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الاعتيادي الثالث لمجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات برئاسة رئيسة المجلس رئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي في مكتب اتحاد الغرف بدبي فاطمة عبيد الجابر، وعدد من الشخصيات الأخرى.

واطلع المجلس على الدعوة الموجهة لاتحاد الغرف من سفارة الدولة في استراليا، بشأن مشاركة مجلس سيدات أعمال الإمارات في حوار المرأة العربية الأسترالية خلال شهر مارس المقبل، وترحيبه بهذه الدعوة والمشاركة بوفد رفيع المستوى يمثل جميع فئات سيدات الأعمال في الإمارات.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND