الاقتصادي للأخبار

أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

وافقت العمومية على زيادة رأس المال المصدر من 30 مليون درهم إلى 40 مليون درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة غلفا للاستثمارات العامة" موافقة الجمعية العمومية على زيادة رأس المال المصرح به من 40 مليون درهم إلى 80 مليون درهم.

وأوضحت الشركة في بيان لها على "سوق دبي المالي"، أن العمومية وافقت أيضاً على زيادة رأس المال المصدر من 30 مليون درهم إلى 40 مليون درهم.

وأوضحت "غلفا" أن زيادة رأس المال المصرح ستتم بعد زيادة رأس المال المصدر، وتفويض مجلس الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والخطواط اللازمة بهذا الشأن.

أما بخصوص طريقة زيادة رأس المال المصدر، بينت أنه عن طريق إصدار 10 ملايين سهم بقيمة واحد درهم لكل سهم، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات التنظيمية، وتفويض مجلس الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والخطواط اللازمة بهذا الشأن.

ووافقت الجمعية العمومية للشركة خلال اجتماعها في 22 ديسمبر (كانون الأول) 2019، على تعديل اسم الشركة إلى "غلفا للاستثمارات العامة"، وتعديل أغراض الشركة عبر إضافة أنشطة جديدة.

وسجلت الشركة هبوطاً في صافي الخسائر نسبته 294.4% إلى 4.19 مليون درهم خلال 2019، مُقابل صافي خسائر 16.55 مليون درهم في 2018.

وتعتبر "غلفا" إحدى الشركات التابعة لشركة الكويتية للأغذية "أمريكانا"، ومتخصصة في تعبئة وتحضير وبيع زجاجات المياه المعدنية المأخوذة من قاعدة صخرية تحت الأرض.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND