الاقتصادي للأخبار

أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

قّدم استقالته بتاريخ 17 أيار 2020



الاقتصادي – سورية:

 

أفصحت "شركة سيريَتل" عن تقدّم محمد الجلالي باستقالته من عضوية مجلس إدارة الشركة بتاريخ 17 أيار 2020، حسبما ورد ضمن موقع "سوق دمشق للأوراق المالية".

وجاءت استقالة الجلالي بعد 3 أيام من استقالة إيهاب محمد مخلوف من عضوية مجلس إدارة الشركة، وتعيين علي رامي مخلوف بدلاً منه، ممثلاً لـ"شركة صندوق المشرق الاستثماري" المساهمة المغفلة القابضة الخاصة.

وتولى الجلالي سابقاً منصب وزير الاتصالات، وكان قبلها معاوناً للوزير، ورئيس مجلس إدارة "المؤسسة السورية للبريد"، وعضو مجلس إدارة "المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية"، كما عمل عضواً في "مجلس التعليم العالي" بين 2008 و2014.

وحصل الجلالي على دكتوراه في الهندسة المدنية تخصص إدارة التشييد من "جامعة عين شمس"، وماجستير علوم في الهندسة المدنية من الجامعة ذاتها، فيما تخرج في "جامعة دمشق" كلية الهندسة المدنية عام 1992.

ويشغل الجلالي حالياً رئيس مجلس أمناء "مجموعة صنّاع الجودة العرب"، وأستاذ مساعد ورئيس قسم الهندسة المدنية والبيئية في "جامعة اليرموك الخاصة"، وأستاذ مساعد في "جامعة دمشق"، ومدير عام وشريك مؤسس في "شركة الديار الدمشقية".

ويبلغ رأسمال "شركة سيريتل" حالياً 3.35 مليارات ليرة، وعدد الأسهم المصدرة 33.5 مليون سهم، بينما وصل عدد المساهمين إلى 6,521 مساهماً بنهاية 2019، وعدد المؤسسين 5.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND