الاقتصادي للأخبار

أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

كلارك: ستشهد الرحلات الجوية تحسناً في صيف 2021



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال رئيس "شركة طيران الإمارات" تيم كلارك إنه إذا تطلب الأمر، فإن أسطول الناقلة جاهز لاستئناف الحركة الجوية خلال 48 ساعة.

وتابع كلارك في بث عبر الإنترنت خلال الجلسة الافتتاحية لـ"سوق السفر العربي الافتراضي"، أن الشركة اتخذت إجراءات وتدابير احترازية لضمان بقاء مقصورات الطائرات نظيفة وصحية.

ولفت رئيس الشركة إلى أن الرحلات الجوية ستشهد تحسناً في صيف 2021 وستعود إلى مسار النمو حيث ستكون سرعته مرهونة بإيجاد لقاح لفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19″.

وأعلنت الشركة أمس أنها تتطلع إلى استئناف رحلاتها الجوية إلى المزيد من الوجهات وإعادة ربط دبي مع بقية العالم، حيث استأنفت رحلات إلى 9 مدن في 8 دول خلال مايو (أيار) الماضي.

وتعتزم طيران الإمارات التابعة لـ"مجموعة الإمارات" استئناف رحلاتها المنتظمة إلى 12 دولة عربية اعتباراً من أول يوليو (تموز) المقبل.

وكشفت الشركة الشهر الماضي أن جميع طائراتها قد تعود للعمل خلال عامين، وذلك بناءً على استعادة قطاع السفر الجوي انتعاشه خلال عامين.

وعلقت شركة الطيران رحلات الركاب المنتظمة أواخر مارس (آذار) الماضي، في خطوة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19″، لكن رحلات الشحن بقيت مستمرة.

ومنذ 6 أبريل (نيسان) الماضي، بدأت "طيران الإمارات" تشغيل عدد محدود من الرحلات لنقل الزوار والمقيمين في الدولة الراغبين بالعودة إلى بلدانهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND