الاقتصادي للأخبار

تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

استثمرت شعاع عبر الصناديق التي تديرها في أنغامي



الاقتصادي – الإمارات:

 

استثمرت "شركة شعاع كابيتال" في "أنغامي" أول منصة تكنولوجيا لبث الموسيقى عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضحت شعاع في بيان لها، أنها استثمرت عبر الصناديق التي تديرها في "أنغامي"، كجزء من من جولة التمويل لشركة "أنغامي".

ولفت الرئيس التنفيذي للشركة جاسم الصديقي إلى أن شركته تواصل البحث عن استثمارات قادرة على خلق قيمة مهمة للمستثمرين مثل "أنغامي".

وتأسست "أنغامي" في 2016، ونفذت جولة تمويل لها في عام 2016، وتشتمل المنصة اليوم على مكتبة تضم أكثر من 50 مليون أغنية متاحة لأكثر من 70 مليون مستخدم، ولديها الآن مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض.

وأطلقت الشركة خلال العام الماضي 4 صناديق، هم "صندوق شعاع لتمويل الفرص" و"صندوق شعاع للصكوك ذات العائد المرتفع" و"صندوق نجوم النشط"، و"صندوق نجوم المتوازن".

وتدير شعاع كابيتال المدرجة في "سوق دبي المالي" الأصول والصيرفة الاستثمارية على مستوى المنطقة، حيث يصل حجم الأصول تحت إدارتها إلى 13 مليار دولار، وتتوزع مكاتبها على عدد من أسواق منطقة الشرق الأوسط إضافة إلى المملكة المتحدة.

وتتولى وحدة إدارة الأصول لدى الشركة، إدارة الصناديق والمشاريع العقارية والمحافظ وصناديق الاستثمار في الأسهم الإقليمية وأنشطة الدخل الثابت وأسواق الائتمان، كما تقدم حلولًا استثمارية للعملاء مع التركيز على استراتيجيات الاستثمار البديل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND