الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

لا يملك رونالدو رغبة في البقاء مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن جماهير نادي "بوروسيا دورتموند" تستهدف جمع 40 مليون يورو في حملة لتمويل صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي "مانشستر يونايتد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب موقع "سبورت1" فإن أنصار ومشجعي "أسود فيستفالن" (لقب دورتموند) يمنّون النفس برؤية الدون البرتغالي بقميص فريقهم خلال الموسم الجاري في الدوري الألماني "البوندسليجا" ودوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الذي يبحث رونالدو نفسه عن اللعب فيه هذا الموسم.

ولا يملك رونالدو رغبة في البقاء مع ناديه الحالي "مانشستر يونايتد" كون الأخير لا يمكن له اللعب في دوري الأبطال هذا الموسم والاكتفاء باللعب في الدوري الأوروبي وهو ما لايريده رونالدو مع اقتراب ختام مسيرته الكروية بعدما وصل إلى عمر الـ37 عاماً.

وأوضح تقرير موقع "سبورت1" أن أحد المشجعين الداعمين للحملة كتب: "أعزائي مشجعي البوندسليجا ودورتموند، التشخيص السيئ لسيباستيان هالير يجبر دورتموند على رفع مستوى العاصفة".

وأضاف: "بناء على الوضع في مانشستر، هناك فرصة فريدة لجلب اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات إلى البوندسليجا".

ويبحث نادي "بوروسيا دورتموند" خلال الوقت الراهن عن مهاجم للفريق، بعد الأخبار السيئة التي تلقاها بإصابة لاعبه الجديد الإيفواري سباستيان هالير بورم خبيث مؤخراً.

وحقق "بوروسيا دورتموند" فوزاً صعباً على ضيفه "باير ليفركوزن" بهدف دون رد يوم السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن مباريات الجولة الأولى للبوندسليجا، وسجّل ماركو ريوس هدف المباراة الوحيد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND